تاي🖤💔🔥

191 13 3
                                    

توجه الجميع نحو الخطر المحتوم ...و بينهم  الفتاة الوحيدة  سيلان ...تتحرك ببطء في حذر و تتقدم المجموعة المحاطة بالجنود المسلحين ...

رغم أنها ليست مسلحة و لا جندية إلا أنها تقدمت للامام بسبب قدرتها العجيبة للإلتقاط الخطر من بعيد و إعلامهم بأن الطريق آمن

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رغم أنها ليست مسلحة و لا جندية إلا أنها تقدمت للامام بسبب قدرتها العجيبة للإلتقاط الخطر من بعيد و إعلامهم بأن الطريق آمن ...كان و لا بد أن تتجرأ و تخطوا أولى الخطوات ، حتى لو شعرت بالخوف و القلق ،، فمصير الجميع على عنقها و مسؤوليتها التي أرادت تحملها ....

تحركت المجموعة في صمت و خرجوا نطاق الحماية و أصبحوا لوحدهم وسط المجهول ..لا يعلموا متى سيحين وقتهم ..

لم تكن سيلان تعلم اتجاه الأسواق الكبيرة المحملة بالموارد ، لذلك سألت أحد الجنود الذي حتهم على تتبعه و توجيههم للطريق الصحيح ...

بدو كأنهم مجموعة من الظلال السوداء كالأشباح في الليل ..لا يظهروا للعين بسرعة و ذلك ما كان يحميهم طوال الوقت ...مروا على طرقات فارغة و منهارة تبدوا عليها الكآبة ..فقط صوت الرياح و الهدوء ما يعم المكان ...

اقتربوا من اول مركز مليئ بالموارد .. و اسرعوا في خطواتهم للوصول ..لكن حينها شعرت سيلان بشيء ما ..فقالت بهمس عالي :

_ مهلا ....توقفوا ...🧐

توقف الجميع بتوتر واضح و نظروا لها  في آن واحد و القلق باد عليهم ..فقال تاي :

_ ماذا هناك سيلان ؟؟

_ أشعر بإقتراب شيء ما ...

الجندي :
وضحي كلامك !!....

_ هناك خطوات هادئة تقترب منا ...اسمع صوت حديث قريب من هنا ..

نامجون :
هل انت متأكدة ؟؟

_ و منذ متى لم أكن محقة في هذا ؟؟🤨

فيرنون :
لكن ... يبدو المكان هادئا و قد اقتربنا من الهدف ..

يونجين :
نعم ...المكان ساكن للغاية .. لا أسمع أي صوت ...

_ ما هي مهمتي معكم يا ترى ؟؟ ...لست امزح ....الصوت يقترب ..

_ الجندي :
إذن ..هل نحن في خطر ؟؟...

المعجبة الخارقة 1 (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن