التضحية !! 😥🥺😦

150 13 13
                                    


ذهب تاي مباشرة إلى الجماعة العسكرية في المعسكر و قام باعلامهم عن خروج جيمين الخطير ، ليتفاعلوا معه و يطمئنوه أنهم سيتعقبوه و يجدوه بسرعة ...

في تلك اللحظة كان جيمين متوجها نحو سيلان في الصباح الباكر لوحده وسط الغابة الخطيرة ، لكنه لم يخف و لم يستسلم كأن هناك من يجذبه نحوها ، كأن مشاعره تعرف موضعها ...

اما عند سيلان فكانت تهتم كعادتها في صباح اليوم الرابع بجونكوك و تعالجه ..ليس هناك مكان لتذهب إليه ، فقد كان قرارها البقاء و الاهتمام بجونكوك ، رغم محاولات هذا الأخير بإرسالها لبئر الأمان ، إلا أن عناد و عزيمة سيلان وقفت عائقا بينها و بين أفكاره ...

تم نسيان القبلة التي حلت بينهم قليلا و اصبح علاجه هو الأساس لكي ينهض و يكملوا الرحلة سويا نحو المعسكر الامن الذي يتواجد به اصدقائهم ...فقد اشتاقوا كثيرا لرؤيتهم و يأملون ذلك ، أما بالنسبة لسيلان فقد اشتاقت أكثر و أكثر لجيمين و تريد رؤيته و عناقه مرة أخرى...

بعد نصف ساعة تقريبا شعرت سيلان بشيء ما ، لتتوقف عن علاج قدم جونكوك فجأة و صمتت ليعم الهدوء في الارجاء ...لاحظها جونكوك و علم ما بها لانه اعتاد رؤيتها بتلك الطريقة ..فقال :


جونكوك :
سيلان !! ...اهناك شيء ما ؟؟؟ ...

سيلان :
لا اعلم ..لست متأكدة ....

جونكوك :
تأكدي ارجوك ...لقد أخبرتني بذلك في الطائرة و أخفيت عني الأمر و ها نحن هنا ...

سيلان :
لم اقصد فعل ذلك حينها ..ظننت أن كل شيء كان على مايرام و احساسي كاذب ...

جونكوك :
احساسك لا يكذب ابدا ...نعلم هذا الان ..لذا أخبريني بما تشعرين الان ...

سيلان :
(مركزة في الفراغ ) ..اصوات ...و نباح كلاب ...تبدوا كمجموعة عسكرية ...

جونكوك :
هل هم حلفائنا ؟؟ ..هل يبحثون عنا ؟؟؟ ؟

سيلان :
لا اظنهم حلفائنا ...

جونكوك :
لماذا ؟؟؟

سيلان :
لو كانوا حلفائنا لوجدونا من قبل ...هؤلاء يبدون انهم يبحثون عن شيء ما ...

جونكوك :
ربما هم !!...لما انت متأكدة أنهم ليسوا حلفاء ؟؟؟

سيلان :
لقد رأيت الأعداء حين ذهبت من أجل الإسعافات ..كانوا يمشطون المكان و ظهرت عليهم علامات الغضب بعدم إيجادنا...علمت حينها أنهم لو تتبعوا اثري فسنهلك لذا قمت بالهائهم ....ربما قد وجدونا الان ....

المعجبة الخارقة 1 (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن