(ملاحظة : لو أردتم عيش الأحداث جيدا فاستمعوا لهذه الأغنية و انتم تقرأون الفصل MIIA : dynasty ).لقد كان الأمر خطيرا حقا ...سيلان تقف أمام الجندي المخبول الغاضب و تبعد عنه خطوات قليلة فقط ...
اعلم انكم تتسائلون لما لم يمسك الجنود بالجاسوس من البداية ..لما ينتظرون و لما سيلان تغامر بحياتها ؟؟؟ ...
حسنا ...المسألة لديها الكثير من الأسباب التي لا تسمح لهم بالامساك به ...فمثلا عندما يمسك به بعد أن وجدوا الصناديق داخل خيمته ،يستطيع قول أنه لا يعلم اي شيء عنهم أو أن أحد ما قد قام بذلك ليسقط في الحفرة و ذلك الشخص ينجوا ...هذا السبب لوحده كافي للتفكير في عدم اسره بدون دليل قاطع ، بل الانتظار حتى يمسك به متلبسا و هو يضع الصناديق أو المتفجرات أو يقتل أحدهم ....
كل هذا كانت قد فكرت فيه سيلان مسبقا لتخطط للإمساك به متلبسا ..و من الواضح أنها مستعدة لذلك رغم توترها الزائد و قلقها الكبير في ان تسوء الأمور ، على الاقل لقد انتهى نصف الكابوس و بقي فقط من أنتجه ....
لم تبعد سيلان نظراتها الجدية الواثقة بنفسها عنه و هي تعود للوراء ببطء لتكون هناك مسافة آمنة إذا حاول اغتيالها أو حاول الجنود إصابته أو الإمساك به ...كل شيء كان مخطط له بإتقان و سيلان تطبقه بإتقان اكبر ...
أصبحت على مسافة أمتار عنه و هي تعلم أن غضبه يزداد مع كل خطوة تخطوها للوراء و كل نظرة سخرية منها ..لكنه لم يفعل شيء لذا كان عليها أن تستفزه أكثر ليقوم بشيء و يمسك به متلبسا ....لذا قالت :
سيلان :
(بسخرية ) ..يبدوا انك قد استسلمت للهزيمة بالفعل ....اخبرتك اني لست سهلة المنال ....الجاسوس :
(بغضب ) ..يبدوا انني قد هزمت مرة أخرى منك ....لكن كيف حدث هذا ؟؟؟ ..كيف يمكن لفتاة ضعيفة مثلك أن تهزمني مرتان ؟؟؟ ...أعلم الان سبب موت مجموعتي كلها ...ليس بسبب قوتك بل بسبب حيلك و خداعك الكبير ....سيلان :
(بابتسامة ) ...ذلك يسمى ذكاء و ليس خداع ...لا أظنك ستفهم هذه الكلمة ما دمت غبيا ....لقد كان من السهل قتل مجموعتك الغبية لأنهم ظنوا أنهم اذكياء بالفطرة ...يا لهم من مساكين ...الجندي :
(و هو يظغط على أسنانه مع بعض بسبب الغضب ) ..انت تنقصين مني و من جنودي ...اتظنين اني سأسمح لك بذلك ؟ ؟؟ ...لا ...لن تنجين بفعلتك .....
اخرج الجاسوس من بنطلونه مسدسا صغيرا و وجهه لسيلان و هو يقول :
الجاسوس :
لن تنجي بفعلتك ابدا ...ربما سادخل السجن أو اموت لكن ستموتين معي أيضا ...
أنت تقرأ
المعجبة الخارقة 1 (مكتملة )
Mystery / Thrillerاول سفر لكوريا ..أعظم حلم يتحقق ...فتاة كانت تتمنى الوصول إلى هناك و رؤية فرقتها المفضلة ...و ها هي ذا هناك ، لكن الكارثة ستحدث عقب وصولها لينقلب حلمها لكابوس و تصبح الرحلة مغامرة خطيرة لإنقاذ حياتها و حياة فرقتها .