الخونة 😡😱

109 15 16
                                    

عندما دخلت سيلان من باب الخيمة انصدمت حينما شاهدت متفجرات في كل مكان و أسلحة غير معروفة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


عندما دخلت سيلان من باب الخيمة انصدمت حينما شاهدت متفجرات في كل مكان و أسلحة غير معروفة .الأمر الذي جعل في قلبها الهلع و الفزع ، لكنها استيقضت من صدمتها لتكتشف ذلك المكان جيدا قبل أن يعود الجندي و يقتلها في مكانها ...

عندما شاهدت المتفجرات و الأسلحة داخل الخيمة علمت فورا أنهم قد انتهوا بالفعل و أن الجندي سيقتل كل واحد منهم ...بالنسبة لتهديده لها كان مجرد لعبة ليستمتع في تعذيبها ، إلا أنه اعد اكبر دزينة من المتفجرات للنهاية ...

كانت محقة ، لو هجمت الجنود عليه لفجر نفسه مع المعسكر كله ...تلك المتفجرات تستطيع تفجير مدينة بأكملها و ليس معسكرا فقط ...

بقت سيلان لفترة من الزمن تحدق في تلك الأشياء بخوف و قلق ...لكنها تشجعت نحو الداخل و اقتربت من المتفجرات بسرعة لأن الوقت يداهمها ...

عندما اقتربت من المتفجرات التي تملئ المكان و تتواجد في صناديق سوداء ، حملت بعضها في يديها و هي تنظر جيدا إليها بتعجب فلاحظت شعارات مختلفة تدل على أن المتفجرات ليست لكوريا بل للعدو ..حينها علمت أن الجندي ليس الجاسوس الوحيد هنا ...من المستحيل أن يدخل تلك الكمية من المتفجرات للمعسكر بدون أن يلاحظه أحد وسط معسكر جيش كامل ...و تعلم سيلان أن الجندي عندما دخل كان فارغا ، لا يحمل الا ملابسه الممزقة ، لذا من المستحيل أنه كان يحمل المتفجرات بتلك الكمية ...

كانت تظن في البداية أن الجندي المجنون سرق المتفجرات من مخزن الأسلحة بالمعسكر و قام بتثبيتها ليهددها ..لكن شكها كان صحيحا في أنه يخطط لما هو أكبر ...لكنها لم تتوقع كل تلك الكمية الوفيرة من الأسلحة ، كأنه يعد لجيش اخر ...

حينها قالت بعد أن تمعنت النظر فيهم و فتشتهم لتلاحظ وجود. أنهم يحملون نفس الشعار :

سيلان :
هذا الحقير ...هل يريد أن يقوم بالحرب العالمية الثالثة مع كل هذه المتفجرات ؟؟؟ ...لكن كيف تم إدخالها إلى هنا ؟؟؟ ..هل من الممكن أن ....لا ...لامستحيل ...لكانوا الجنود قد لاحظوا ...مستحيل أن الصناديق لم يلاحظ نقلها إلى هنا ....هذا لغز جديد و خطير أيضا...يبدوا اني منحوسة حقا ....لما يحدث معي هذا الان ؟؟ ..(بيأس ) ....

المعجبة الخارقة 1 (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن