السقوط 🔥😯

144 13 4
                                    


بدأ الكل يلوح بيداه نحو الهليكوبتر على أمل أن يتوقفوا عن تفجيرهم و ينقذوهم من الأزمة التي هم فيها ...

الطائرة بها اربع جنود ..اثنان في الامام يتحكمون
فيها و الآخرين في  وراء يتحكمون بالأسلحة اليدوية ..تلك الجنود تحوم حول المنطقة على أمل إيجاد العدو و محوه تماما..

التلويح و الصراخ الشديد باسمائهم لم يتوقف بتاتا و هم يحاولون إيصال الرسالة بأي ثمن ...

حينها لاحظهم من يتحكم بالطائرة فقال :


الجندي ١:
هل هم يشيرون الينا ؟؟؟

الجندي ٢:
لا يهم ما يفعلوه ...فقط فجر هؤلاء الأعداء كما فجروا عاصمتنا ...

الجندي ١:
(لاحظ أحد الوجوه من بعيد ) ...مهلا ..لا يبدوا لي هؤلاء جنود أعداء ....

الجندي ٢:
و ماذا سيكونون يا ترى بعد المركبة و الملابس!! ...من الواضح أنهم يمثلون علينا ...فقط فجرهم ...

الجندي ١:
(عرف أحد الاعضاء ) ...هل ذلك يشبه تاي من بتس ؟؟..

الجندي ٢:
ماذا تقصد ببتس !! ..الفرقة ميتة منذ مدة ...

الجندي ١:
ألم تسمع عن خبر نجاتهم !! ...الأعداء على علم بأنهم نجوا كذلك ...

الجندي ٢:
لما سيكونون هؤلاء بتس ؟؟و لما يرتدون هكذا ؟؟؟...بالمناسبة هم سبعة فقط ...

الجندي ١:
حسنا ..ساقترب منهم لاتاكد ...مع اني متاكد من أنهم هم ...



اقتربت الهليكوبتر من الارض ، ليلاحظ الجندي الثاني الاعضاء و سيلان و تاكد الجندي الذي يقود الطائرة أنهم هم حقا فرقتهم العالمية المشهورة
..

فقال الجندي الذي يقود للآخر :



الجندي ١:
أنهم هم حقا ...أعضاء بتس ...لكن من تلك الفتاة معهم ؟؟؟

الجندي ٢:
يا الهي ...لم اتوقع يوما من رؤيتهم احياء و يرتدون ملابس الأعداء ...

الجندي ١:
ربما ذلك له تفسير ....سنهوي على الأرض لنعرف التفسير ...لقد وجدنا ما كانت تخاف عليه دولتنا ...

الجندي ٢:
حسنا ...كما تريد ...



هبطت الهليكوبتر على الأرض ليفرح الاعضاء و سيلان بذلك كثيرا ...حيث قد تم التعرف عليهم و نجاتهم. ..لذلك توجهوا نحو الهليكوبتر بسرعة و لم يقولوا شيئا إلا عند وصولهم للطائرة و خروج الجنود منها ..حيث قال جين :



المعجبة الخارقة 1 (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن