الندم 😢😓😓

121 17 8
                                    

عندما كانت سيلان جالسة بأمان تتأمل السماء و الأجواء الليلية ، أتى جيمين إليها و جلس بجانبها ينظر لها و هي تتأمل بهدوء و سكينة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


عندما كانت سيلان جالسة بأمان تتأمل السماء و الأجواء الليلية ، أتى جيمين إليها و جلس بجانبها ينظر لها و هي تتأمل بهدوء و سكينة ...لم يرد أن يزعجها و يحطم تأملها لذا صمت لمدة من الزمن ثم قال :





جيمين :
يبدوا انك تحبين النظر للسماء ليلا ....هل استطيع معرفة سبب هذا الحب ؟؟؟؟

سيلان :
(بهدوء) ..لاني اعتدت على هذا منذ الصغر ....كان لدينا سطح مفتوح فوق المنزل و مدينتي الصغيرة تظهر النجوم في السماء ...كانت كبيرة و لامعة لدرجة اني اعرف مكان كل واحدة منها ....اعتدت النظر إليها كل ليلة و خصوصا في فصل الصيف الحار ...اشعر بالراحة و أنا أفعل ذلك ...و اتاكد كل يوم أننا صغار للغاية في هذا الكون الفسيح ...لذا لما كل هذه الكراهية و الحرب ؟؟ ...لما الإنسان متعجرف ؟؟؟ ...لم أجد جوابا لذلك بعد ....

جيمين :
ربما الجواب نفسه هو السؤال ...الإنسان هو الجواب ...تعرفين أن الإنسان يتغير كالاحوال الجوية ..هناك الشرير و الطيب ...المتعحرف و المتواضع ...الإشكال هو ايهم تختارين؟؟؟و هل ستحافظين على اختيارك ام لا ؟؟؟ ...هذا هو الهدف من الحياة ....


سيلان :
(بقلق  تنظر له ) ...هل ستتغير كما يتغير البشر أيضا ؟؟؟؟

جيمين :
لا ..لا اقصد انا ..فكيف يمكنني التغير و انا حتى لا  املك نفسي فهي ملك لك ..

سيلان :
(تبتسم له ) ..انت محق ....لم اعلم انك فيلسوف بطبعك جيمين !!! ...

جيمين :
أنا الفيلسوف المخضرم بارك جيمين ...الم تسمعي بي ؟؟؟؟

سيلان :
بلى بلى ...سمعت عنك منذ مدة طويلة ...لهذا وقعت في حبك للابد ....






ابتسم جيمين  ابتسامة لطيفة تظهر مدى سعادته بسماع ذلك ، حينها وجهت سيلان نظرها نحو السماء مجددا و قالت بهدوء :




سيلان :
أمل أن لا ينتهي هذا قريبا ...

جيمين :
ماذا تقصدين ؟؟؟ ..

المعجبة الخارقة 1 (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن