I'm yours ✨.
.
.همهَـم لهَا طابِعـاً قُبلـة عَلى شَعـرهَا ثُم نهَض يدخُـل إلى الحَمـام، بَينمـا هيَ سمِـعت رَنيـن هاتِفهـا لِذا رفَعـته تَرى إسم المُتصِـل.. و فَور رؤيَتهـا لِلإسـم هيَ شهَقـت بِـخفوت مُغلِقـة الهاتِـف تمَامـاً!!!
لا يَنقُصهـا شِجـاراً مَع جـونغكـوك فَهي بِـصعوبة تخَطـت شِجـار الأمـس.
خَطيبهـا السَـابِق و الذي يعلَـم جـونغكـوك جَيـداً كَيف أنهُ كَان يعشَـق أوديليـا بِـجنون، و هَذا كَان سَببـاً في إنفِصـالِهمـا كَونهـا لَم تتحَمـل تحكُمـاتِه بهَا و هوَسـه الجُنـوني.
صَاخِبـاً هوَ و عَنيـف عَكس جـونغكـوك الهَـادئ الذي أحبّـت أوديليـا شَخصيتـه جِداً.
كَانـت تتَنـفس بِـتوتُر كَونهـا تَكـرهُه و تَخـاف مِنه و مِن هوَسـه، لقَد كَاد يقتُـلهَا عِنـدمَا طلَبـت الإنفِصـال عَنه.
في تِلك الأثنَـاء رَن هاتِـف جـونغكـوك أيضـاً، هَل يُعقـل أنه قَد وصَل إلى رقم هَاتِـف جـونغكـوك..؟!، فقَط كَيف..؟!
كَفهـا إمتَـد إلى الهاتِـف في تَـردُد شَديد لِـتُناظِر الإسـم فَـتظهَر عَلى مَـلامِحهـا تعَـابير التَعجـب و الإستِغـراب، مُنذ مَتى و جيـون يتَـواصَل معَ النِسـاء؟!
بَدت عَليهـا الغيـرة و كَـادت ترُد لَـولا أن جيـون خرَج مِن الحَمـام في تِلك اللَحـظات، إتَجـه نَحـوها فَـإلتَقـط الهَـاتِف مِنهـا بَينمـا هيَ تتَبعـه بِـنظَـراتِها.
لقَد نقَل أنظَـارُه بَينهـا و بَين الهَـاتِف قَبل أن يَفتـح الخَط نابِسـاً:" مَرحبـاً مَايـا، كَيف حالِـك..؟!"
مَع كُل كلِمـة يَقـولَهـا كَانـت تَـزداد عُبـوساً بِـسبب غيـرَتهـا، هيَ حَتى لَم تعـرِف أنهَـا تغَـار قَبل أن تتَـزوج جيـون.
كَيف كَان يُحـاوِل كَبح إبتِسـامَته و هوَ يُحـادِثهَا حَتى لا تتَضـايق أوديليـا، مَـاذا كَانـت تُخبـره يا تُرى..؟!
أنت تقرأ
I'm Yours
Fanfiction" لا اصـدق ما يحـدُث .. كَانـت مُعجِـزة، أنا زوجَـة ارمَـل ثَـلاثينـي!!!." JEON JUNGKOOK x ODELIA جميع الحقوق محفوظة لي كـ كاتبة أصلية للرواية © لا أسمح بالاقتباس أو سرقة أعمالي 17/2/2024