I'm yours 6

1.9K 138 184
                                    

I'm yours ✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

I'm yours ✨
.
.
.

100 Comments 📌
.
.
.

الصَبـاح التَـالي..

جيـون قَد إستَـيقظ و أوقَـظ أوديليـا مِن أجل جَـامِعتهـا.. و الآن هوَ أمَـام المِـرآة يَـرتدي سَـاعته بَينمـا هيَ داخِـل الحَمـام تستَحِـم.

" أوديلي، عَزيـزتي أنا سَـأنزِل إلى الأسفَـل كَي أتنَـاول الفُطـور.. عِندمَـا تَنتهـين سَـأكون في إنتِظـاىك بِـالأسفَل."

سمِع هَمهمـتِها مُـوافِقةً مَا قَالـه ثُم إتَجـه نَحو الخَـارِج، نزَل إلى الأسفَـل لِـيجِد والِـدته و جَـدته.. جينـا و حَتى جيمـين يَنتـظِرونه لِأجـل تَنـاول الفُطـوار معاً.

" صبَـاح الخَيـر جَميعـاً."
أردَف بِـهدوء مُقبـلاً جَبيـن والِـدته ثُم إلى جَـدته التِي كَانـت إيـزادورا في حُضنهـا تَشـرب الحَليـب، قبّل جَبينهـا أيضـاً ثُم أخَذ مِنهـا إبنَتـه كَي يُـلاعِبهـا قَليـلاً.. فَـهو مُؤخَـراً لا يَجـلِس معَهـا كَثيـراً بِـسبب زَواجـه و عمَلـه، لا أقـول أن أوديليـا تُلهيـه عَن الإعتِنـاء بِـإبنَتـه.. لكِنهـا زَوجتـه و مِن أقَل حُقـوقهَـا عَليـه هوَ إعطَـائهـا بَعض الوَقـت.

جلَس عَلى الكُـرسي الخَـاص بِه و الذي كَان يتَـرأس الطَـاوِلة بَينمـا الكُـرسي خَاصـة أوديليـا بِـجانبـه فـارِغاً.

" بُني، أين أوديليـا..؟!، هكَـذا لَن تمتـلِك الوَقـت لِـتنـاول وَجبـة الفُطـور."
تِلك كَانـت والِـدة جـونغكـوك تَسـأله عَن زَوجتـه التِي إقتَـرب مَوعِـد بِـداية مُحـاضَراتِهـا.. والِـدته تَعـرِف المَـوعِد كَون جيمـين و جينـا معَهـا في الصَف نَفسـه.

" هيَ تتَجـهز بِـالفِعل، إذا لَم تَستـطِع تَنـاول الفُطـور هُنا سَـأشتَـري لهَا مِن الخَـارِج."
الجَمـيع كَان مُتـأثِراً و سَعيـداً بِـعلاقَتِـه هوَ و أوديليـا، خُصـوصاً تَدليلـه لهَا فَـهو حقاً حَنـون لِـلغاية و مُراعـي معَهـا.

I'm Yoursحيث تعيش القصص. اكتشف الآن