I'm Yours 1

7K 266 255
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.

I'm Yours ✨

-

« عِنـدمَا يتَـزوَج المُهنـدِس المِـعمَـاري " جيـون جـونغكـوك " بِـالفتَـاة الجَـامِعيـة " أوديليـا".»

-

اهتَـزَّت يَدهـا المُمـسِكَة بِـقلمِ مُحـدِد العُيـون لِتفـسِد شَكـلَ عينَـها، فَـتأفـأفت لِأنَـه فسَد لِلمَـرة الثَـالِثة و مِن ثَم هي القَـت القَـلم بِـغضَب عَلى التَسـريحةِ الخَـاصةِ بِغُـرفتِهـا تعقِـدُ حاجِبيهـا مُمتَـعضَة.

و كَـالعَـادةِ هي لَجـأت لِأختَـها:" لونـا "

صَـاحت أوديليـا مِن غُرفَـتِها بِإسـمِ اختَهـا لِتجِـدها تأتـي راكِضـةً نحـوَها، فمَـن يُمكِـنهُ تجَـاهُل مُدللـة العَـائِلة!!

بِـالإضَـافة إلى أنهُ يومِ زِفافِـها.

لكِن كون هنَـاك مُحاضَـرة مُهمـة في الجَـامِعة هي رفَضـت عدَم الذهَـاب لأن تِلك المُحاضَـرة قامَـت الجَـامِعة بِالتنبيـهِ علَيهـا لِـمرات عَديدة، و بِالصُـدفَة قد كَان يَومُ زِفافِـها يُوافِـق يومَ تِلك المُحاضَـرة.

" نعَم أوديلـي، مَاذا تُريـدين..؟!"
لونـا اردفـت بَعدمـا وَصلَت إلى الغُرفَـة خَاصَـة اوديليـا فَرفَعـت أوديليـا يَدهـا تُشيـر نَحو عَينـها بينَـما تَعبـس بِسببِ إفسَـاد شكلِ مُحددِ العُـيون.

أمسَـكت أوديليـا قلَم مُحددِ العُـيون كَأنهَـا تشتَـكي مِنهُ نابِـسةً:" لونـا أرجُـوكِ ارسمي لي مُحددِ العُـيون، أنا لا يُمكِنـني رسمُـه مهمَـا حَـاولتُ فِعل ذلِك."

إبتَـسمت لونـا بِخفَـة على طُفوليـة أختَهـا الصُغـرى و اقتَـربَت مِنهـا تُمسِـك قلَم مُحددِ العُـيون مِن يد أوديليـا، ثُم بِمنـدِيل يحتَـوي على مُزيلِ مُستَحضـراتِ التَجمـيل هيَ مسَحت جَـوانِب عُيـون أوديليـا حيثُ مُحدد العُـيون الفَـاسِد.

I'm Yoursحيث تعيش القصص. اكتشف الآن