I'm yours ✨
.
.
.
.200 comments 📌
.
.
." تاي.. تَـزوجني."
نَبسـت جينـا بَعد صَمت طَـويل بَينهمـا و قَد تَـوقفت عَن البُكـاء مُنذ مُدة." جينـا هَذا قَـرار مُتهـور في لَحظـة إنفِعـال، فَكـري في عَـواقِب ذلِك القَـرار."
" أرجـوك تاي أنا لَست مُتأكـدة مِن شَئ أكثَـر مِن كَونـي أريـدك، جيـون سَـيفرقنا مَرة أخـرى و سَـيمنع هَذا الزَواج لِذا.. تَـزوجني، و الآن."
وَضعـت كَفهـا عَلى وَجنتـه تُنـاظِره بِـضعف." أنا أريـدك أكثَـر يا روحـي، لكِننـا إذا تَزوجنـا مِن وَراء عَـائِلتـك مِن المِحتمـل أن يُقـاطِعوكِ.. أنا و أنتِ نعلَـم أنكِ لَن تتَحمـلي هَذا، في النِهـاية هِم عائِلتـك."
" يا تاي أنا لَن أتحَمـل أن أبتعِـد عنك أيضـاً."
لانَـت نَظـرتها أكثَـر و هوَ صمَت يُحـدق في أعمَـاق عَينيهـا لا يجِـد حَل سِوى إقنَـاع عَائِلتهـا و تَحـديداً جيـون.كَانـوا في المَسـاء أي مَضت الكَثيـر مِن السَـاعات، و هُم مُتـواجدون في غُـرفة تَـايهيـونغ الآن حَيث هوَ مُستلقـي عَلى السَـرير و هيَ جالِسـة بِـجانبه.
" كيم تَـايهيـونغ، يا وَغد."
صيـاح جيـون القـادِم مِن الخَـارِج وَصل لَهم و هوَ يسُب تَـايهيـونغ، و بَعد لَحظـة تَم إقتِحـام الغُـرفة مِن قِبل جيـون بَينمـا خَلفـه كَانـوا نَـامجون و جيمـين الذان يُحـاولان مَنعـه.سكَن لِـثوانِ يُحـدِق في كَفوفهـم المُتشـابِكة لِـينبـس بِـعدمَا تَنهـد:" أنت يا وَغد.. تَزوجهـا لكِن إن إشتَكـيت مِن جُنـونها فيمَ بَعد سَـأقتلكمـا."
جينـا حَـدقت في جيـون لِـدَقيقـة قَبل أن تَستـوعِب مَا قَالـه ثُم تَصـرُخ بِـفرحة راكِضـة نَحو أخيهـا الأكبَـر و الذي هو والِـدها الروحـي فَـعانقتـه بِـقوة كَبيـرة مُتعلقـة في جَسـده.و جيـون لَم يَبخـل عَليهـا و بَـادلها ذلِك العِنـاق العَمـيق طابِعـاً بَعض القُبـلات عَلى شَعـرها النَـاعِم.
" أنا آسِفـة أخي، كُنت وقِحـة جِداً في الصَبـاح.. لَن تتَكـرر."
همَسـت في أذنـه لِـيُبعِدهَـا عَن حُضنـه ثُم يَضع شَفتيـه عَلى جَبينهـا يُقبلهـا هُنـاك قُبلـة أبـوية صَـادِقة، شُعـوره الآن هوَ شُعـور الأب الذي يُـزوّج إبنَتـه و صَغيـرته التِي تعِب عَليهـا.
أنت تقرأ
I'm Yours
Fanfic" لا اصـدق ما يحـدُث .. كَانـت مُعجِـزة، أنا زوجَـة ارمَـل ثَـلاثينـي!!!." JEON JUNGKOOK x ODELIA جميع الحقوق محفوظة لي كـ كاتبة أصلية للرواية © لا أسمح بالاقتباس أو سرقة أعمالي 17/2/2024