I'm yours ✨
.
.
.150 comments 📌
.
.
.مِن حَظ جـونغكـوك أن جَار والِـدهَا طَبيـب و إلا لَـكان هُو أيضـاً فقَد وَعيـه معَهـا، الآن هَذا الطَبيـب مَع أوديليـا في غُـرفَتهـا يَقـوم بِـفَحصهـا.. و جيـون أمَـام الغُـرفة يَسيـر ذَهابـا و إيَـاباً دون تَوقـف تَحت أنظَـار لونـا و والِـدهَا الذيـن كَانـا مُتـوترين أيضـاً، لكِن بِـالطَبع لَيس مِثلـه.
" هَذا بِـالطَبع بِـسبب عدَم أكلَهـا.. لقَد ظَلت اليَـوم كُله تَبكـي و لَم تَتـذوق الطَعـام حَتى."
لونـا جَذبـت إنتِبـاه جيـون بِـحديثهَـا ذلِك فَـأغمَـض عَينـيه بِـغضب يُحـاوِل تَمـالُك نَفسـه مِن الإنفِعـال و الغَضـب.. كَيف يُمكنـهم مُطـاوَعتهَـا و تَركهـا دون طَعـام كـل اليَـوم؟!نعَم هوَ يَبـدو عَليـه الهُـدوء الشَـديد في كـل المَـواقِف و لا أحَد قَد يظُن أنه يُمكـنه الغَضـب.. لكِنـه بَشر مِثلنـا يَغضـب و يَضعـف و يُحب.
في ذلِك الحين خرَج الطَبيـب مِن غُـرفة أوديليـا و مَـلامِحه أقل مِن عَـادية ولا كَأنـه كَان يَفحـص مَـريضة.
" هَذا مَا يَحـدُث عِندمَـا تُزعـج زَوجتـك الحَـامِل و تَجعلـهَا تَمتـنِع عَن الطَـعام لِـيوم كَـامِل، في الأسَـاس جَسـدهَا ضَعيـف و تَحتـاج لِـلتَغذيـة.. مَا بَـالك و هيَ حَـامِل."
صَدى حَـديث الطَبيـب يَتـردد في أذن جيـون جاعِـلاً إيـاه يوسِـع عَينـيه بِـصدمة.. إذاً هَذا سَبب تَقلُبـاتِها المَـزاجيـة و غَضبهـا و تَرك المَنـزِل لِـسبب هو يَـراه تافِـه و هوَ أصـلاً تافِـه، لكِنـه كَبيـر بِـالنِسبـة لهَا.النُطفـة التِي تَمنـاهَا كِلا الزَوجـين لِـتكون رَمز المَـودة و الألفَـة بَينهُمـا.. جُزء مِنه بِـداخِلهَا يَنمـو و يَكبـر لِـتتكَـون روح جَـديدة مِن رحِمهـا و صُلبـه.
أنت تقرأ
I'm Yours
Fanfiction" لا اصـدق ما يحـدُث .. كَانـت مُعجِـزة، أنا زوجَـة ارمَـل ثَـلاثينـي!!!." JEON JUNGKOOK x ODELIA جميع الحقوق محفوظة لي كـ كاتبة أصلية للرواية © لا أسمح بالاقتباس أو سرقة أعمالي 17/2/2024