I'm yours ✨
.
.
.
200 Comments 📌
أي تَعليقـات في غير محتـوى الرِوايـة أو إيمـوجيـز هحذِفهـا..
.
.الثَـالِثة صَبـاحاً.. لُنـدن.
جيـون و أوديليـا دخَـلا إلى غُـرفة الفُنـدق و خَلفهِمـا كَان العَـامِل الذي وضَع الحَقـائِب و خَرج.
هيَ فَـورمَا خَرج العَـامِل قَد ألقَـت بِـنفسِهَـا عَلى السَـرير و كَانـت في الأسَـاس شِبه نائِمـة.. جيـون الذي إقتَـرب يَهز كتِفهَـا بِـخفة نابِسـاً:" أوديلي، يا عُمـري بَدلـي مَـلابِسـك حَتى ثُم نَـامي."
أوديليـا لَم ترُد عَليـه.. فَـهي الآن لا تَعي مَا يَقـوله.
بِـصعوبـة جعَلهـا تَجـلِس عَلى السَـرير، ثُم أولاً بَدأ يَخـلع حِـذائهَـا كَي تَرتـاح قَـدميهَا قَليـلاً.. بَعد ذلِك أحضَـر بَعض المَـلابِس مِن الحَقيبـة و عَاد يُبـدل لهَا مَـلابِسهَا، و هيَ لَم تكُن خَجـولة بَل كُل هَمهـا أن يَتـرُكهَا تَنـام الآن.
بَدل لهَا مَـلابِسهَـا إلى قَميـص يصِل إلى رُكبتيهَـا بِـاللَـون الأسـوَد، ثُم سَـاعدهَا عَلى الإستِلقـاء لِـتنَام فَـوراً.
هوَ قبّل جَبينهَـا ثُم تَوجـه إلى الحَمـام كَي يستَـحِم و يُبـدل مَـلابِسـه.
.
.
.اليَـوم التَـالي.. الرابِعـة عَصـراً.
في غُـرفة جيـون و أوديليـا حَيث كَان هوَ نائِـم بِـعمق، كَفه الأيمَـن عَلى معِـدته و الأيسـر عَلى السَـرير.. في حين انهَـا كَانـت تقِف أمَـام المِـرءاة تضَع بَعض المُـرطِبـات عَلى وَجههَـا، هيَ تَهتـم بِـبشرَتهَـا كَثيـراً جِداً.
رَشـت القَليـل مِن العِطـر قَبل أن تتَـوجه نَحـوه كَي تُحـاوِل إيقَـاظه.
" جيـون، هيا حَبيبـي إستَـيقِظ إنهَـا الرابِعـة مَسـاءً."
أنت تقرأ
I'm Yours
Fanfiction" لا اصـدق ما يحـدُث .. كَانـت مُعجِـزة، أنا زوجَـة ارمَـل ثَـلاثينـي!!!." JEON JUNGKOOK x ODELIA جميع الحقوق محفوظة لي كـ كاتبة أصلية للرواية © لا أسمح بالاقتباس أو سرقة أعمالي 17/2/2024