I'm yours 15

1.3K 119 114
                                    

I'm yours ✨
.
.
.

100 Comments 📌

.
.
.

الحَـادي عَشر مِن أغسطـس

حَيث مَر شَهـرين عَلى الحَـادِث الأليـم الذي جعَل أوديليـا تَفقِـد فَلـذة كبِـدها.

الميـاه عَـادت لِـمجاريهـا و الأمـور كُلهَـا بِـخير، جينـا و أوديليـا أفضَـل مِن قَبل و الآن تَبقـى شَهر عَلى الإمتِحـانات النِهـائيـة خَـاصة التَخـرج.

كَان صَبـاح يَوم الأحَـد.. أي إجَـازة أوديليـا و جينـا و جيمـين مِن الكُليـة و حَتى جيـون يَذهَـب إلى عَملـه مُتـأخِراً.

اليَـوم أوديليـا قَـررت جَعلـه مُمـيز و أن تُفـاجئ جيـون.. حَيث سَـتقوم بِـتحضيـر الفطُـور لهُ و تأخُـذه إلى غُـرفتهمَـا، فَـيجِب أن يَكـون هوَ اول مَن يُجـرِب طَهيهـا و أيضـاً وَحـده، كَونهمَـا في مَنـزِل العَـائِلة لا يَعنـي أنهُمـا لا يُمكنهمَـا أن يَحظيـا بِـبعض الخُصـوصية.

بِـبيجَـامتهَا المَنـزِلية المُحتشِمـة كَانـت تقِف أمَـام المـوقِد و تُقلـب الطَعـام بَينمَـا تُـدندن.. بِـالطَبع دون تَحريـك جَسـدهَا فَـليس زَوجهـا وَحـده في المَنـزِل.

شَهقـت بِـخفوت فَور شُعـورها بِـصَدر صَلب يُـلامِس ظَهـرها مَع مُحـاصرة خَصـرها مِن الخَلـف.. ثُم أنفَـاسه الدافِئـة تَضـرِب عُنقهَـا الأبيَـض.

" صَبـاح مَليئ بِـالسَعـادة لكِ يا إمـرأة جيـون و سَعـادته."
كَان أول مَن قَالـه بِـصوته الخَشِـن الذي يَدل عَلى رَغبتـه الشَـديدة في النَـوم، كَونـه فِـعلاً لَم يَغسِـل وَجـهه أو أسنَـانه.. بَل نَهض لِـلبَحث عَنهـا كَي يَتمكـن مِن إكمَـال نَومِـه في حُضنهَـا.

" صَبـاح الخَيـر جيـوني، رَجـاءً أتـرُكني أحضّـر لك الفطـور كَي تتَـذوقه لِأول مَرة.. لقَد إستَيقـظت مُبكـراً لِـهذا."
إلتَفـتت و لا زَالا كَفيـه يُحـاوِطـانهَا، لِـتبتسِـم بِـلُطف عَلى مَـلامِحه النَعِسـة الجَميلـة.. ثُم تَرفـع نَفسهَـا إلى مُستـواه فَـتقرِص كِلتـا وَجنتـيه وَ تُقبـل عيـونه التِي تَحـوي المَجـرات داخِلهَـا.

" زَوجـي الوَسيـم، تُشبـه الهَـامِستر و أنتَ نعِس لكِنـك لطِيـف جِداً.. قَـابِل لِـلأكل."
أردَفـت مُقبـلة شَفتيـه الكَـرزيتـين قُبلـة سَطحيـة فَور نِهـاية حَـديثها لِـيبتسِـم فَـتظهَر أسنَـانه البَيضـاء النـاصِعة.

" يا إلهـي، الآن طِفلـة تَصغُـرني بِـثمَانِ سَنـوات تُخبِـرني أنَنـي أشبِـه الهَـامِستر..؟!، هَل هَذا عَدل..؟!"
نقَر جَبينهَـا بِـسبابتـه لِـتبتسِـم و تُمسِـك كَفه الكَبيـر بَين يَـديها، فقَط كَم يَعشـق تِلك اللَمسـات النَقيـة بَينهمَـا.

I'm Yoursحيث تعيش القصص. اكتشف الآن