I'm yours 11

1.8K 123 150
                                    

I'm yours ✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

I'm yours ✨

.
.
.

100 Comments 📌
أي كومنـتز في غير محتـوى الرِوايـة أو إيمـوجيـز هحذِفهـا.

.
.
.

صبَـاحاً.

اليَـوم و أخيـراً نِهـاية إمتِحـانات هَذا الفَصـل، آخِر يَوم في الإمتِحـانات أخيـراً و تَقضـي شَهر مَع جيـون دون عَـوائِق و دون الحَـاجة لِـتركِه سَـاعات لِأجـل الدِراسـة.

كَانـت تقِف أمَـام المِـرءاة مُرتـدية قَميـص جيـون الأبيـض و فَـوقه سُتـرة سَـوداء جِلـدية و بِنطـال بِـنفس لَون السُتـرة.. فقَط قَـررت إستِعـارة القَميـص كَـونها أحَبـت رائِحتـه اليَـوم.

في يَدهـا مُلمـع الشِفـاه تضَع مِنه بَعدمَـا رفَض جيـون وَضعهـا لِأحمَـر الشِفـاه ذو اللَـون الصَـارِخ.

رفَعـت شَعـرها عَلى شَكل ذَيل حِصـان و خَرجـت مِن الغُـرفة تَنـزِل إلى الأسفَـل.. جيـون بِـالفِعل تَنـاول فُطـوره و ذهَب إلى عمَلـه مُبكـراً كَونـه لَديـه الكَثيـر مِن العمَـل.

جينـا كَانـت تَنتـظِرها في الأسفَـل و هيَ تُمسـك الهاتِـف و تُقلـب بِه مَع إبتِسـامة.. و أوديليـا لَم يَخفـى عَنهـا أن جينـا كَـالعادة تتَصـفح حِسـاب تايهيـونغ عَلى الإنستِغـرام و تَهيـم بِـملامِحـه مِثل كُل مَرة.

إيـزادورا مَع والِـدة جيـون تُطعِمـها، بَينمـا الجَـدة نائِمـة مِثل أغلَـب الوَقـت.. جيـون يشُك أنهَـا تمُر بِـوعكة صِحيـة.

" صَبـاح الخيـر خَالتـي، صَبـاح الخيـر طِفلتـي الجَميـلة.. إلهـي كَم أنتِ لَطيفـة و أنتِ تَشـربين الحَليـب يا قَلب والِـدتك."
قَبلـت أوديليـا وَجنـة إيـزا ثُم إبتَعـدت تَتجِـه نَحو جينـا لِـتخبِـرها كَي تَـذهبا إلى الجَـامِعة، أوديليـا لا يُمكـنهَا حَمل إيـزا الآن كَونهـا حامِـل و صِحتهـا لَيسـت أفضَـل شَئ في الحَمـل.

I'm Yoursحيث تعيش القصص. اكتشف الآن