I'm yours ✨.
.
.200 comments 📌
.
.
.السَـاعة كَانـت قَد تَخطـت مُنتَصـف اللَيـل.. والِـدة جيـون بِـصعوبة غَفت بَعد الفَضيحـة التِي حَـدثت، و الجَـدة لَم تَعـرِف بِـالأمـر كَي لا تَنتكِـس.
أوديليـا كَانـت الآن عِند جينـا في الغُـرفة و الآن فقَط قَد عَـادت لِـغرفتهَـا.
جيـون كَان نائِـم عَلى السَـرير عارِ الصَـدر يُفكـر فيمَ قَد يَحـدُث مُستَقبـلاً.. هوَ يُحـاوِل أن لا يَجعـل الأجـواء مُتـوتِرة لِأجـل أوديليـا، فَـأقل تَوتـر قَد يَجعلهـا في خَطر.
دخَلـت الغُـرفة لِـتَتقـدم نَحو جيـون تَجلـس بِـجانِبـه عَلى السَـرير.
" كَيف حالَـك حَبيبـي..؟! "
نَبسـت أوديليـا تُربـت عَلى كتِف جيـون الذي نظَر لهَا مُبتسِمـاً، يُمكنـه فِعل أي شَئ لِأجلِهَـا حَتى لَو ضَغط عَلى نَفسـه و تَحمـل فَوق طَـاقته." أنا بِـخير إمـرأتي، بِـأفضَل حَال طَـالما أنتِ و الأطفَـال بِـخير، كَيف حَال جينـا..؟!"
تَنهيـدة مُـرهَقة خَرجـت مِن فَاه أوديليـا تُنـاظِر الجِهـة الأخـرى ثُم نَطقـت بِـإرهَاق:" نَـامت في حُضن جِيميـن بَعد الكَثيـر مِن البُكـاء و النـواح، لا أعلَـم لمَ شَخص كَـتـايهيـونغ قَد يَفعـل ذلِك بِـجينـا.. هيَ لَم تُـؤذِه قَط بَل أحَبتـه بِـكل صِدق."
" أوديليـا، أنتِ كُل مَا لي تَعـرِفين هَذا.. نَحن واحِـد لا يجِب أن يَكـون بَيننـا أسـرار، تَاي فقَد القُـدرة عَلى المَشي.. قَام بِـحادِث أمس، و أنا كُنت مِثلـي مِثلكـم لَم أعـرِف قَبل الحَفـل و إلا لَما تَركـت تِلك الفَصيحـة تَحـدُث لِأختـي."
أنت تقرأ
I'm Yours
Fanfiction" لا اصـدق ما يحـدُث .. كَانـت مُعجِـزة، أنا زوجَـة ارمَـل ثَـلاثينـي!!!." JEON JUNGKOOK x ODELIA جميع الحقوق محفوظة لي كـ كاتبة أصلية للرواية © لا أسمح بالاقتباس أو سرقة أعمالي 17/2/2024