I'm yours 8

1.6K 123 125
                                    

I'm yours ✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

I'm yours ✨

.
.
.

150 comments 📌

.
.
.

تقَلـبت أوديليـا مَكـانهـا تتَجـنب أشِعـة الشَمـس التِي دخَلـت إلى غُـرفَتهِـم مُنذ الصَبـاح هكَـذا، كتِف جيـون الذي يُعـانِقهَـا كَان المَلجـأ لِـعينيهَـا المُتـأذية...

لا زَالـت تُريـد النَـوم هيَ و طِفلهَـا بَعيـداً عَن أشِعـة الشَمـس الشِـريرة.

جيـون الذي كَان مُستـيقِظ سَحبهـا مِن خَصـرهَا لهُ حَتى كَـادت تَلتـصِق بِه مِن قُـربِهمَـا، طبَع قُبلـة عَلى شَعـرهَا الحَـريري يتَـأمل وَجههَـا الجَمـيل ذلِك الذي لا يُمكـنه التَخلـي عَنه لِـيوم واحِـد.

نزَل بِـرأسه يُقبّـل وَجنتيهَـا ثُم أسنَـد رأسِـه عَلى خَـاصتهَـا حَتى تَـلامَسـت وَجنتيهمَـا لِـيحرِك وَجهـه بِـخفة ضِد وَجههَـا فَـأنّت بِـإنزِعـاج وَسط نَومهـا لِـيقهقِـه.

" يا إمـرأتي.. لا تُـريدين الذَهـاب إلى الشَـرِكة مَع زَوجـك لِأول مَرة..؟!"
كَان يُحـاوِل إغـرَائهَـا بِـهَذا كَي تَستـيقِظ لكِنهَـا ردت عَليـه بِـصمتِهـا بل و أيضـاً غَيـرت الوَضعيـة لَعلهـا تتَخـلص مِن هَذا الإزعَـاج و نَـامت عَلى صَـدره الصَلـب الدافـئ.

لكِنهَـا بَعد دَقيقـة رَدت عَليـه و هيَ لا تَـزال مُغلِـقة الأعيُـن:" نعَم أريـد، عَلى الأقَـل كَي لا تُحـاوِل إحـدَاهُن إغـرائك أو تُخبِـرني أنك أخي.. تشه يال السُخـرية."

بَعد ذلِك نهَضـت تَجـلِس عَلى السَـرير فَـسقط اللِحـاف عَن جَسـدهَا حَتى إتضَـح قَميـص نَومهـا الوَردي المُـزين بِـقماش الدانتـيل.. تعلَـم أنه يُحب أن تَـرتدي لهـ الأبيـض و الوَردي.

" صبَـاح الخيـر حَبيبتـي، صَبـاح الخيـر أيُهـا البَطـل."
وضَع كَفه أسفَـل مَعـدتهَا يُمسـد هُنـاك حَيث مَكـان طِفلـه.. هوَ يُحبـه جِداً و مُتـشوق حَتى يأتـي إلى الحَيـاة.

I'm Yoursحيث تعيش القصص. اكتشف الآن