I'm yours 9

1.5K 130 124
                                    

I'm yours ✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

I'm yours ✨
.
.
.

100 comments 📌

.
.
.

" سَيـدي تعَـال بِـسرعة.. السَيـدة أوديليـا فقَـدت وَعيهـا في رُدهـة الشَـرِكة."

إنتَفـض جيـون مِن مكَـانه يَركُـض لِـخارِج مَكتـبه و خَلفـه كَان تـايهيـونغ الخَـائِف كَـذلك عَلى زَوجـة أخيـه و كِـلاهمَا خَلف سِكـرتيرة جيـون التِي كَانـت تدُلهـم عَلى مكَـان أوديليـا.

و إنتَهـى بِهم السَيـر أمَـام المُلحـق الصَغيـر الخَـاص بِـمعالَجة أي شَخص يَمـرض فَجـأة في الشَـرِكة.. كَانـت غُرفة صَغيـرة بِها سَـرير أبيـض و عَليـه تَستلـقي أوديليـا واضِعـة يَدهـا عَلى بَطنهـا و بِـجانِبهَـا تَجلٓـس جينـا البَـاكية و التِي بَدى عَليهَـا الخَـوف جِداً.

هيَ تشعُر أنهَـا سَـتفقِد زَوجـة أخيهَـا و طِفلـه.. ذلِك الحَـدث الشَنيـع مَرة أخـرى، إرتَعبـت فقَط مِن تخيـل الأمـر.

أوديليـا صَـديقتهَا هيَ و جيمـين مُنذ الثَـانوية و لا تتَـوقع خَسـارتهَا.

ركَض لهَا جيـون يَجلـس بِـجانب رأسِهـا عَلى السَـرير لِـيربت عَلى شَعـرها و يَنبـس بِـهلع لِـلمُمـرِضة التِي هُنـاك:" مَا بِها..؟!، مَـاذا حدَث و لمَ فقَـدت وَعيهـا..؟!"

" السَيـدة أوديليـا فقَـدت وَعيهـا بِـسبب إرتِفـاع ضَغط دَمهـا.. تَحتـاج أن لا تتَنـاول أي شَئ حَار أو بٓه نِسبـة عَاليـة مِن الأمـلاح، و أيضـاً إذا تَكـرر الأمـر عَليهَـا المُـداومة عَلى دَواء لِـخفض ضَغط دَمهـا."

جيـون شعَر بِـالقَلـق أكثَـر عِندمَـا قَالـت ذلِك.. فَـوالِده قَد توفـي بِـسبب إرتِفـاع مُفـاجئ في ضَغط الدَم، لا.. لا يُمكـن أن يَحـدُث أي شَئ لِأوديليـا.

.
.
.

العَـاشرة مَسـاءً.. مَنـزِل جيـون.

I'm Yoursحيث تعيش القصص. اكتشف الآن