I'm yours 14

1.5K 146 179
                                    

I'm yours ✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

I'm yours ✨

.
.
100 comments 📌

.
.
.

كَانـت داخِـل الحَمـام، المِـرش مَفتـوح يَقـوم بِـصوت عَالـي جِداً بِـسبب شِدة المَـاء الذي يتَنـاثر.. و هي جَـالِسة عَلى المِـرحاض المُغلـق تُمسـك في يَدهـا كِميـة مِن أقـراص الدَواء المُختـلِفة.. و التِي يَحفظهَـا جيـون عَن ظَهر قَلب.

هذه حُبـوب مُنـومة مِن أقـوى الانـواع، لقَد كَانـت تَأخُـذهَا في أول شَهر مِن الزَواج كَونهـا كَانـت تُعـاني مِن الأرق.

و هوَ لِأنـه زَوجهـا تَـوجب عَليـه الإهتِمـام بِـأدق التَفـاصيل الخَـاصة بِها، لِذا لقَد بَحث عَن كِل نَوع مِن تِلك المُنـومات و عَرف مَا هوَ المُنـاسِب أكثَـر لهَا كَي لا تَمـرض.

و الآن هيَ تَود أخذ حَـوالي خَمسـة أنـواع مِن المنـومات القَـوية في نَفس الوَقـت، تَود قَتل نَفسهـا..؟!، مَـاذا عَن زَوجهـا الذي يَنتظـرهَا لِـتعود له..؟!، مَـاذا عَن ايـزا التِي تَبكـي طـوال الوَقـت مُنذ أسبـوع كَامـل تَود أوديليـا..؟!، مَـاذا عَن زَواجهمَـا المُقـدس بِـطريقة مُختلـفة بِـالنِسبـة لكِل طَرف..؟!

نـوا لَن يَعـود لَو قَتلـت نَفسهـا.. بَل فقَط سَـتتسبب في الالَـم لِـوالِده، ألَم لن يَنتهـي و لَو بَعد حين.

بِـسرعة ركَض نَحـوها يَنـزِع تِلك الأقـراص المَـوجودة في يَدهـا، لَم يَنـزعهَم مِن يَدهـا بِـقوة أبـداً هوَ لا يُعـاقِبهَـا.

جَلس أمَـامها عَلى رُكبتيـه يُمسـك كَفيهَـا بَين خَـاصتيه التَـان ألقيتـا الأقـراص عَشـوائيـاً، يُنـاظِر عَينيهَـا البُنيتـان التَـي لَطـالما و سَـتظل تُنـاظِره بِـحب.

" لكِنـي لَم أقصِـر معكِ، أنا لَم ألُمـكِ عَلى أي شَئ و لا حمّلـتك فَوق طَـاقتك.. الرَب يعلَـم أنكِ أصبَحتـي كُل غَـايتي في الحَيـاة و أدعـوه كُل يَوم أن لا يـؤذيني بكِ، كُنت و سَـأكون مَـوجود في حُـزنك قَبل سَعـادتك و في ضَعفـك قَبل قـوتك، أوديليـا نَحن روح واحِـدة لَو ذهَب أحـدنا لَن يَبقـى الآخر، فَـأتوسلكِ أن لا تُعـاقبينـي و تُعـاقبي نَفسـك عَلى خَطأ لَم نَقتـرِفه."

I'm Yoursحيث تعيش القصص. اكتشف الآن