فتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 41: ; إعادة توزيع السمإعداداتقلب تشين لاو سان ينزف، ليس فقط من أجل ابنه، ولكن أيضًا من أجل المال.
في اليوم التالي، هرع الزوجان إلى المدينة مع تشين جينباو الذي لم ينم طوال الليل.
استأنفت عائلة تشين شيان الماضي، وذهب الثلاثة للعمل، وصعد تشين شيان إلى الجبل للصيد.
أما بالنسبة للساحة القديمة، فقد أجمع الأربعة منهم بشكل مدهش ولم ينتبهوا.
اصطاد تشين شيان في الجبل الكبير أولاً دراجين، ثم لم يكن يصطاد، وبدأ في البحث عن السموم المختلفة والمواد الطبية الأكثر قيمة على الأرض.
يتم استخدام الأول لتحسين النمو البدني، والأخير يستخدم بالطبع لتبادل الأموال.
بالحديث عن العثور على المواد الطبية والاعتزاز بها، بعد مغادرة تشين لاوسان الليلة الماضية، أخرجت جميع الكتب الطبية التي تركها جدها واختارت أطلسًا للمواد الطبية.
دع Wei Lan تمنحها الكثير من المعرفة بالطب الصيني.
علمت أيضًا تقريبًا أن هناك العديد من الأدوية الصينية الثمينة.
لن أتحدث عن الجينسنغ البري، ولكن أيضًا عن غانوديرما لوكيدوم وبوليغونوم مولتيفلوروم.
بالطبع، هي أكثر اهتمامًا بالقرن المخملي. هذا أمر جيد. يمكن ان تجدها. لا يمكنك بيع المواد الطبية الثمينة فحسب، بل يمكنك أيضًا الحصول على لحم الغزال إلى المنزل أو إرساله إلى المدينة للبيع.
هناك أيضًا نبيذ من دم الغزلان، لكنها كلها أشياء جيدة.
الأمر فقط أنها لم يكن لديها أمل كبير في العثور على قرن الوعل أو شيء من هذا القبيل.
إنها حقًا أن حظها في الصيد ليس سيئًا للغاية. فكر في الشائعات المنتشرة في القرية والتي تفيد بوجود العديد من الحيوانات الكبيرة في الجبال العميقة المحيطة بالقرية.
ولكن عندما تجولت خلال هذا الوقت، التقى حيوان كبير أيضًا بنمر. ما زالت لم تجرؤ على استفزازها، ثم كان هناك غزال صغير ومتوسط.
الخنازير البرية، الماعز البري، الغزلان، وما إلى ذلك، حتى الظلال لم يسبق لها مثيل.
"يبدو أنني مازلت غير مناسب للصيد، لذا يجب أن أبحث عن الأعشاب بأمانة."
عرفت من هناك أن الأمر ليس أن حظها سيئ، بل أن جسدها كان مميزًا للغاية.
نار السماء والأرض المقدسة موجودة في جسدها، وقد تحول جسدها بواسطة كنز غريب. بالإضافة إلى ذلك، فهي روح قديمة، لذا فهي تحمل بطبيعة الحال هالة فريدة من نوعها.
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين في الثمانينات
Fantasy772 فصول ملخص الرواية ابنة قبيلة كيوشو القديمة. ولادة جديدة في الوديان الفقيرة في الثمانينيات على الأرض، لمدة ست سنوات من الحماقة، عمل والديه وإخوته الأكبر بجد من أجله، مما جعل عائلته عنيدة. بمجرد استيقاظها، تعهدت بقيادة عائلة صغيرة لتعيش حياة جيدة...