فتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 141: ; تعال لترىإعداداتتذكر في ثانية واحدة[]
على الرغم من أنها شعرت بعدم الارتياح بعض الشيء، إلا أنها استدارت وذهبت إلى المطبخ لغلي الماء وتحضير الشاي.
في القاعة، لاحظت وي لان، التي سمعت الحركة تخرج، الشاب للوهلة الأولى.
عند مشاهدته وهو يحدق في باب المطبخ باهتمام، عبس حواجب وي لان.
على الرغم من أن ابنتك جيدة جدًا، إلا أنك أتيت إلى هنا للتو، وتطاردك فقط، هل الأمر ضعيف بعض الشيء؟
"مهم!"
حدق تشين جووفانغ في المطبخ بغباء عندما رأى الشاب الذي أحضره معه.
"Qiwen، ماذا تفعل بغباء؟ يا له من رجل؟"
بعد تعافيه، تحول وجه Song Qiwen فجأة إلى اللون الأحمر، وسرعان ما استدار لينظر إلى Qin Guoyong وزوجته.
"عمي، عمتي الطيبة، اسمي سونغ كيوين."
"اجلس في الغرفة."
ابتسم تشين Guoyong وأومأ برأسه، واستقبل الاثنين لدخول المنزل.
بعد دخول القاعة، بدأ Qin Guofang على الفور في تقديم بعض المعلومات حول Song Qiwen.
هذا هو الشاب الواعد الذي كان في مكتب وحدة معينة في المدينة ابن الأخ الذي ذكره العم قبل أيام.
استمع Qin Guoyong أثناء النظر إلى Song Qiwen.
أومأت في قلبي من وقت لآخر.
هذا الشاب ليس لديه خيار في المظهر، كما أن أسرته وعمله جيدان جدًا.
"يا فتى، سمعت أن عملك في المدينة جيد أيضًا، لماذا لم تفكر في العثور على فتاة في المدينة؟"
عندما تحدث وي لان، تحولت عيون الجميع إلى سونغ تشيوين.
ومن المنطقي أن حالته أكثر من كافية حتى لو وجد فتاة في المدينة.
علاوة على ذلك، نظرًا لأنهم صغار جدًا، فمن الطبيعي أن يكون هناك العديد من الفتيات ذوات العيون الزرقاء.
في سن الثالثة والعشرين، لا يوجد هدف، وهو أمر مثير للفضول بعض الشيء.
"قبل أن أنشغل بالعمل، وعلى الرغم من أنني أعمل في المدينة، إلا أن أسلافي كانوا من سكان الريف منذ أجيال".
"أنا أيضًا أحب ثبات الفتاة الريفية."
أومأ Qin Guofang برأسه، على الرغم من أن هذه الإجابة ليست الأفضل، لكنها ليست سيئة.
"ثم ماذا تريد من الفتاة؟"
"ليس لدي أي متطلبات، طالما أن الناس عمليون، ويعرفون كيفية الاعتناء بالآخرين، ولديهم القليل من الثقافة."
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين في الثمانينات
Fantasy772 فصول ملخص الرواية ابنة قبيلة كيوشو القديمة. ولادة جديدة في الوديان الفقيرة في الثمانينيات على الأرض، لمدة ست سنوات من الحماقة، عمل والديه وإخوته الأكبر بجد من أجله، مما جعل عائلته عنيدة. بمجرد استيقاظها، تعهدت بقيادة عائلة صغيرة لتعيش حياة جيدة...