فتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 241: ; هناك خطأ ماإعداداتتذكر في ثانية واحدة[]
رد فعل زوجته مفهوم لـ Qin Guoyong في الوقت الحاضر.
يقول الناس أنه لا توجد استثناءات في العالم كآباء، وكان يعتقد ذلك دائمًا في الماضي.
كان يشعر أن والديه أكبر منه سناً، فسكت عما فعلوه بهما، ولم يشتكي أكثر من كلمة واحدة.
ومع ذلك، مع تغير عقليته، وجد أن هذا البيان لم يكن صحيحا تماما.
على الرغم من أن الأطفال بحاجة إلى أن يكونوا أبويين ومحترمين لوالديهم، إلا أن هذا لا يعني أنه يمكن للوالدين إيذاء أطفالهم واستعبادهم إلى أجل غير مسمى.
"لا تغضب، أنا لم أقل أي شيء."
"نعم، نعم، لا تغضب على الزوجة الثانية، ربما يكون هذا سوء فهم، بعد كل شيء، لا نعرف ما إذا كان قد جاء بالفعل إلى المقاطعة أو المدينة".
كما أقنعه Lin Guozhang بسرعة.
عندما قام Qin Guoyong بترك الهاتف للتو وسأله عما قاله، حتى لو كان قد عبر بالفعل عن موقفه.
لم يكن يريد ذلك، ولم يكن يريده.
ولكن ماذا يستطيع أن يفعل إذا كانت ساقه على شخص آخر؟
كل شيء ليس ما يريد.
كان Wei Lan لا يزال غاضبًا، واستدار ووضع الخضار في غرفة الطعام بوجه هادئ، واستمر في الذهاب إلى المطبخ.
ومع ذلك، أدركت تشين شيان أن تعبيرها كان خاطئًا عندما دخلت المطبخ للتو.
لقد تفاجأت قليلاً، حيث انتقلت عائلتها إلى مقاطعة أو مدينة للعيش فيها، ولم تكن هكذا من قبل.
على الرغم من أنني لا أضحك كل لحظة كل يوم، إلا أن مزاجي دائمًا جيد جدًا.
"الأم..."
"الآن، اتصل عمك شين وقال إن والدك مفقود. ومن المقدر أنه جاء إلى المقاطعة أو المدينة."
عند سماع ذلك، صمت المطبخ للحظة، عبس تشين شيان، وكان تعبير تشين ونجون ثقيلًا على الفور، ووضع محتوياته على الموقد.
لم تتصرف لين شياومي بشراسة، لكنها لم تنتظر لرؤية الرجل العجوز من عائلة تشين في قلبها.
"إنها لا نهاية لها، ماذا يريد أن يفعل بالضبط؟"
كان تشين ونجون غاضبًا جدًا.
لم يكره شخصًا كهذا أبدًا منذ أن كبر.
وهذا الرجل ليس عدوا بل جده.
عندما رأته لين شياومي غاضبًا، فتحت فمها، وحاولت إقناعه، لكنها لم تعرف ماذا تقول.
أنا حقًا لا أجد أي كلمات لإقناعه بالقول إنه جدي بعد كل شيء؟
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين في الثمانينات
Fantasy772 فصول ملخص الرواية ابنة قبيلة كيوشو القديمة. ولادة جديدة في الوديان الفقيرة في الثمانينيات على الأرض، لمدة ست سنوات من الحماقة، عمل والديه وإخوته الأكبر بجد من أجله، مما جعل عائلته عنيدة. بمجرد استيقاظها، تعهدت بقيادة عائلة صغيرة لتعيش حياة جيدة...