601 : 640

44 1 0
                                    



فتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 601: ; عمةإعدادات

أحدث موقع على شبكة الإنترنت: الأمور كما هو متوقع من قبل تشين شيان.

بعد أن تحدث الأشقاء الستة إلى مسقط رأسهم عبر الهاتف، غمرت الأخبار جميع سكان قرية شاناو.

عندما أخرج كمتدرب، أحصل على 80 يوانًا في الشهر. أين يمكنني أن أبحث عن هذا الشيء الجيد؟

لا، في غضون يومين، اتصل شخص ما بمنزل تشين شيان.

التقطتهم Wei Lan، لكنها لم توافق، لكنها اقتربت من Lin Xiaomei وQin Xian للمناقشة.

وأوضح أيضًا خلال هذه الفترة أن هؤلاء الأشخاص كانوا طيبين مع أسرهم وكانت لديهم علاقة جيدة مع أسرهم، لكن هؤلاء الأشخاص لم يتمكنوا من فعل ذلك.

لم يرفض تشين شيان تجنيد أشخاص من كلا الجانبين. لا، أومأت. جاء عشرة أشخاص آخرين من قرية شاناو.

ومع ذلك، عندما أخبرهم بالمجيء، وضع تشين شيان كل الكلمات على الجانب المشرق.

في الوقت الحالي، يوجد عدد كافٍ من الأشخاص في الطابق الأعمى. بعد كل شيء، ليس هناك سوى مساحة صغيرة. حتى لو كان لا يزال هناك نقص في الطهاة المتدربين، فإنهم لا يستطيعون الوقوف، لذلك يجب أن أنتظر بعض الوقت.

لذلك، كان على الأشخاص العشرة الذين أتوا إلى هنا بعد ذلك أن يرتبوا للذهاب إلى موقع البناء، وكانت أجور العمال العاديين هناك ثلاثة يوانات في اليوم.

عندما سمعها أهل القرية، كان السعر ثلاثة يوانات في اليوم، ولن يكون تسعين يوانًا هذا الشهر؟

قالوا جميعًا إنهم سيكونون سعداء بالذهاب إلى موقع البناء، على أي حال، سيستمعون إلى ترتيباتهم عندما يأتون إلى هنا، وسيكون من الجيد أن يتمكنوا من كسب المال.

أما بالنسبة للعمل الشاق، فهم لا يهتمون كثيرًا. ففي نهاية المطاف، كلهم ​​من الريف، ولم يقوموا بأي عمل شاق.

علاوة على ذلك، كانت عائلة الأخ الثاني تشين دائمًا لطيفة ولا يمكنها ترتيب هذا النوع من العمل المرهق لهم، أليس كذلك؟

وفي غضون أيام قليلة، وصل الناس من قرية شاناو. معظم الأشخاص الذين جاءوا هذه المرة كانوا رجالًا ناضجين.

بعد كل شيء، لقد قيل مسبقًا أن الذهاب إلى موقع البناء يتطلب المزيد من القوة البدنية.

عندما وصل الناس، أخذهم تشين شيان أولاً إلى ييويلو. جاء الناس من مسقط رأسهم، وكانوا جميعًا أعمامًا. كان من الضروري الترفيه عن الضيوف لتناول وجبة أو شيء من هذا القبيل.

لقد فاجأ الجميع.

لا يعني ذلك أنهم لم يروا مطعمًا، لكن هذه هي المرة الأولى التي يرون فيها مثل هذا العمل الجيد.

فتاة الفلاحين في الثمانيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن