فتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 381: ; حادثة كبرىإعداداتيتذكر Genius عنوان الموقع هذا في ثانية واحدة: []https://fastest update! لا اعلانات!
لقد انتهت شؤون عائلة لي، فما رأيهم فيها.
لم تأخذ عائلة تشين شيان الأمر على محمل الجد.
ومع ذلك، بعد أن تولى Li Jun الوظيفة، أخذ وقتًا لزيارة المنزل القديم لعائلة Li.
بغض النظر عن الصواب أو الخطأ، فقد ساعده Li Lihong حقًا بإخلاص.
على الرغم من وجود بعض الأشياء غير المرضية في الخلف، إلا أنه لا يمكنه التظاهر بعدم وجود هذا المودة.
لم يقصد الشيخ لي أن يغضبه على الإطلاق، بعد كل شيء، كان يعرف كل شيء عن الصواب والخطأ.
في موقف Li Jun، من المفهوم الاختيار بهذه الطريقة، والقدرة على المجيء للتعبير عن امتنانه تظهر أن شخصية Li Jun لا تزال جيدة.
......
لقد دخل الوقت الشهر القمري الثاني عشر.
"هل من المبكر جدًا أن تنهي أختي الصغيرة عملها في اليوم العاشر من الشهر القمري الثاني عشر؟"
على مائدة العشاء، بمجرد أن سقط صوت تشين شيان، سأل تشين ونجون بلاغة.
"هذا هو أول عيد ربيع لنا في المقاطعات والمدن."
"يجب أن تكون مستعدة."
"والآن أصبح جسد أخت زوجي أثقل فأثقل، لذا لا يمكن أن يكون هناك أحد بجانبها".
هذه الكلمات جعلت الناس على مائدة العشاء يومئون برؤوسهم.
كان رد فعل Qin Wenjun أيضًا، ونظر إلى Lin Xiaomei بجانبه بشكل محرج بعض الشيء.
"النجاح، فقط اتبع ما قاله شيان شيان."
"غدا، سأذهب للتحدث مع أخت زوجك، وقال عدد قليل من الآخرين أنه خلال فترة العطلة، سيتم دفع الأجور كالمعتاد".
ناهيك عن أن ما قاله Qin Xian معقول جدًا، حتى لو لم يكن لديك الكثير، فلن تتردد Wei Lan في دعم قرار الفتاة.
"استفد من هذه الفترة الزمنية، يمكننا أيضًا التخطيط لبعض الأشياء لـ Blind House في العام المقبل."
"ماذا جرى؟"
كان لدى Qin Guoyong بعض الشكوك.
إنه يشعر أن Blind House الحالي يتطور بشكل جيد للغاية، ويكسب الكثير من المال كل يوم، والرجال الكبار ليسوا متعبين.
"لماذا لا ترميها؟"
"ماذا تعرف؟"
حدقت عيون وي لان الجميلة. لقد كانت هذه وضعية النمرة تمامًا، مما جعل تشين غويونغ يقلص رقبته دون وعي.
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين في الثمانينات
Fantasy772 فصول ملخص الرواية ابنة قبيلة كيوشو القديمة. ولادة جديدة في الوديان الفقيرة في الثمانينيات على الأرض، لمدة ست سنوات من الحماقة، عمل والديه وإخوته الأكبر بجد من أجله، مما جعل عائلته عنيدة. بمجرد استيقاظها، تعهدت بقيادة عائلة صغيرة لتعيش حياة جيدة...