641 : 680

68 1 0
                                    


فتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 641: الصراعإعدادات

يمكنك البحث عن أحدث الفصول من خلال البحث عن "80 Farmhouse Raiders New Book Haige Novel Network (في Baidu!

وفي الوقت نفسه، كان تشين غوهونغ في قرية شاناو لا يزال يحلم بحياة تشين شيان بعد ذلك.

أفكر في كيفية سحب المزيد من الأموال من يدي تشين شيان إلى جيبه في المستقبل.

بعد سنوات عديدة من المعاناة، هل أصبح الأمر ساحقًا أخيرًا؟

عندما كان يفكر في الفخر، حتى أنه كان يدندن لحنًا صغيرًا.

لا أعرف على الإطلاق، هناك عدد كبير من الأشخاص يتجهون بالفعل نحو قرية شاناو بغضب في هذا الوقت.

......

على الجانب الآخر، عاد يانغ كي إلى قرية شاناو وأبلغ على الفور عن عمله.

كل شيء يسير على ما يرام، ولا يزال معظم الناس يفهمون جيدًا، ومن بين هؤلاء الأشخاص القلائل، 90٪ هم من أعنف القفزات هذه الأيام.

"عليك أن تسرع في المهمة التالية."

نظرًا لأن الطقس أصبح أكثر برودة، فسوف تتساقط الثلوج قريبًا في قرية شاناو.

وبمجرد أن يغلق الثلج الجبل، سيتعين على عملهم أن يتوقف.

وافق Yang Ke وسمع صوت Wei Lan من الخارج.

"Xianxian، هيا، لقد حدث شيء ما في القرية."

عندما سمع ذلك العدد القليل من الأشخاص في الغرفة، شعروا جميعًا بالذهول قليلاً، وسرعان ما وقفوا وخرجوا.

"أمي، هل هناك خطأ ما في موقع البناء بجوار النهر؟"

في الهندسة، الشيء الأكثر إثارة للقلق هو الأمن.

"لا، ضفة النهر على ما يرام، لقد أخذت للتو Xiao Lele وZhuangzhuang لإلقاء نظرة."

بسماع ذلك، تنفس الثلاثة منهم الصعداء، واستمر تشين شيان في السؤال؛ "ثم ما هو الحادث الذي وقع في القرية قلت؟"

"إنه منزل تشين غوهونغ..."

وبمجرد سقوط صوتها، جاء صوت آخر من خارج الفناء.

"هل الأخت زيان في المنزل؟"

بمجرد أن أداروا رؤوسهم، رأوا صبيًا يبلغ من العمر اثني عشر أو ثلاثة عشر عامًا يدخل، وقد احمر وجهه، وكانت هناك طبقة رقيقة من العرق على جبهته.

أليس هذا هو الكلب الثاني في مجموعة سرقة اللحوم المضحكة التابعة للجد شويشينغ في ذلك الوقت؟

لم أرى بعضنا البعض منذ بضع سنوات، وقد كبر الرجل البالغ من العمر ثماني أو تسع سنوات كثيرًا الآن في البداية.

"أرجو، ما الأمر؟ هل تتعرق بغزارة؟"

"إنه والدي. طلب ​​مني والدي أن آتي وأجدك. وقع حادث في منزل تشين غوهونغ."

فتاة الفلاحين في الثمانيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن