481 : 500

45 3 0
                                    



فتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 481: ; معقولإعدادات

في اليوم التالي، لا يزال تشين شيان يذهب إلى Blind House بعد الساعة العاشرة صباحًا.

إنه فقط عندما وصلت إلى برج Yiwei اليوم، كان Gu Shuangshuang ينتظر هنا مبكرًا بالفعل.

وعندما رآها قادمة، أسرع لمقابلتها.

"لقد وصلوا وينتظرونك في الطابق العلوي."

"مبكر جدا؟"

كان تشين شيان متفاجئًا بعض الشيء.

فكر في اللقاء مع السيد تان وهان هاو. لقد وصلوا مبكرا، لكنهم تأخروا.

لقد مرت بضعة أيام فقط، وانقلب الأمر برمته رأسًا على عقب، حقًا.

ومع ذلك، لم يكن لديها نية اشمئزاز الطرف الآخر. الآن بعد أن وصل الشخص، من الجيد التحدث عنه مبكرًا، ويمكن أن يكون مشغولاً بتحية الضيوف لفترة من الوقت.

"دعونا نذهب، ترتفع."

خذ Gu Shuangshuang إلى الطابق الثاني، إلى مقدمة الصندوق.

رفع Gu Shuangshuang يده وطرق الباب عدة مرات قبل أن يدير المقبض ببطء لدفع الباب مفتوحًا.

كان هناك رجلان في منتصف العمر يتمتعان بمزاج غير عادي يجلسان في الداخل. عندما رأوا غو Shuangshuang، وقفوا بسرعة.

"السيد جو هنا."

أثناء إلقاء التحية، لاحظت عيناه أيضًا تشين شيان الذي كان بجانبها.

"هذه الآنسة تشين شيان."

عند سماع ذلك، واجه الاثنان بعضهما البعض ومدوا أيديهم بأدب شديد مع ابتسامة.

"اتضح أنك الآنسة تشين شيان، التي أعجبت باسمها لفترة طويلة."

مد يدك ولا تضغط على الوجه المبتسم، على الرغم من أن تشين شيان ليس لديها عادة مصافحة الناس، لكنها هذه المرة ذات وجه تمامًا.

اهتز نفس الاثنين لفترة وجيزة.

"اجلس وقل."

رحبت بهما للجلوس، وعندما رأت أنه لا يوجد طعام على الطاولة، ابتسمت وقالت لـ Gu Shuangshuang على الجانب.

"اذهب وتحدث إلى الأشخاص في الخارج واطلب منهم إحضار بعض الأطباق المميزة."

نهض Gu Shuangshuang بسرعة.

لم يكن الشخصان الموجودان على الجانب الآخر هنا لتناول الطعام، وعندما سمعت ترتيبها، لوحوا بأيديهم وقالوا لا.

"إنهما ضيفان عند الباب، فقط استمع لترتيباتي."

"لقد حدث أن ساعدني الاثنان أيضًا في تقديم اقتراحات لمعرفة ما إذا كان هناك أي عيوب في الأطباق التي تناسب ذوقي."

فتاة الفلاحين في الثمانيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن