فتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 201: هل رحلت؟إعداداتتذكر في ثانية واحدة[]
في اليوم التالي، كان تشين شيان يقرأ في الغرفة.
دفع وي لان على عجل.
"لقد ذهب تشين شياو هونغ؟"
دون انتظار السيدة العجوز لتتحدث، رفعت تشين شيان رأسها وسألت.
"حسنًا، هذه الفتاة لا تزال ذكية، وإلا..."
اتضح أنه بعد الغداء مباشرة اليوم، قاتل الخنازير في القرية عبر النهر تبع الخاطبة إلى الفناء القديم.
لم تلاحظ تشين لاو سي وزوجها أن الفتاة هربت في البداية.
كما أنه تفاوض مع قاتل الخنازير، وتم تحديد السعر بشكل نهائي، وكان على قاتل الخنازير أن ينظر إلى الناس أولاً.
ذهبت زوجة الابن الرابعة إلى غرفة الفتاة، وكانت مذهولة.
اختفت الملابس الناعمة في غرفة الفتاة.
أما لماذا لم أجده طوال الصباح، فذلك لأن تشين شياو هونغ سمعه عندما كان الزوجان يناقشان الأمر الليلة الماضية.
ثم غير تشين شياو هونغ رأسه ولم يقل شيئًا، ورفض للمرة الأولى، راغبًا في معرفة ما إذا كان بإمكان والده وأمه تغيير رأيهما.
ونتيجة لذلك، كان موقف والديها قاسيا للغاية.
حتى أن زوجة الابن الرابعة ضربت تشين شياو هونغ، لذلك لم يروا الفتاة هذا الصباح، واعتقدوا فقط أن الفتاة هي التي أذهلت.
لم أهتم بذلك. وعلى قول الزوجة الرابعة الأفضل ألا تأكل، ويمكنها توفير حصتين.
لكن لم أتوقع أبدًا أن تفهم تشين شياو هونغ الدم البارد لوالدها ووالدتها الليلة الماضية.
حزم أغراضه الخاصة وهرب بالرسالة والمال الذي أعطاها لها تشين شيان.
"كيف تقول أنها غادرت الليلة الماضية؟"
"يجب أن يكون، عندما سمعت زوجة ابني الرابعة تصرخ، لم أر أحداً هذا الصباح."
عند سماع هذا، عبس تشين شيان قليلا.
بسبب موقع قرية شاناو، فإن الطريقة الوحيدة للخروج من القرية هي عبور النهر بالقارب.
بالطبع، من الممكن تسلق الجبال والغابات، لكن الجبال والغابات خطيرة للغاية، ويمكن أن تكون المسافة أطول بعدة مرات من عبور النهر.
"الأم، اسمحوا لي أن أخرج."
ترك كتبه وخرج من المنزل مسرعاً مرتدياً حذائه.
بمجرد وصولي إلى الباب، التقيت بشين شياو الذي كان قد عاد بالفعل إلى القرية وجاء بعد عودته إلى المنزل للإبلاغ.
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين في الثمانينات
Fantasy772 فصول ملخص الرواية ابنة قبيلة كيوشو القديمة. ولادة جديدة في الوديان الفقيرة في الثمانينيات على الأرض، لمدة ست سنوات من الحماقة، عمل والديه وإخوته الأكبر بجد من أجله، مما جعل عائلته عنيدة. بمجرد استيقاظها، تعهدت بقيادة عائلة صغيرة لتعيش حياة جيدة...