541 : 580

46 2 0
                                    



فتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 541: التقدمإعدادات

بعد تناول الوجبة، تم الانتهاء تقريبًا من الخطة الأولية للتعاون.

السيد تان والثلاثة أيضًا راضون جدًا عن الاستثمار في مشروع Blind House.

أما بالنسبة لعائلة تشين التي ذكرها تشين شيان فكانت تتمتع بكل سلطة اتخاذ القرار وموقف السيطرة، فلم يكن لثلاثتهم أي رأي.

بعد كل شيء، تعاونوا هذه المرة، بينما كانوا متفائلين بشأن الذوق الأعمى للمبنى، أرادوا أيضًا أن تكون لديهم علاقة جيدة مع تشين شيان.

لم يكن الأمر أنه يريد توجيه أصابع الاتهام إلى Yiweilou، وبالطبع لم يجرؤ على توجيه أصابع الاتهام والقدمين أمام Qin Xian.

بعد ذلك، ذهب العديد من الأشخاص لرؤية الأراضي القاحلة التي استولى عليها تشين شيان.

نظرًا لأن تشين شيان كان خارج الأرض، كان لا بد من إسناد جميع أعمال بناء الفندق في الفترة اللاحقة إلى الثلاثة منهم.

ويعمل كل من السيد تان والسيد هان في مجال العقارات، وقال السيد تشانغ أيضًا إنه من الأنسب تركهما لهما.

وبعد ثلاثة أيام، تم الانتهاء من عقد التعاون بمساعدة Gu Shuangshuang. وقعت العائلات الأربع على العقد، وكانت تحركات السيد تان سريعة جدًا أيضًا.

أبحث عن شخص متفائل باليوم، كل منهم كان بين يديه فريق هندسي، فسحبوه وبدأوا البناء مباشرة.

لكن الثلاثة كانوا مشغولين، ولم يكن تشين شيان خاملاً. وبما أنهم كانوا في طريقهم للتوسع، فمن الطبيعي أن يحذو الطهاة حذوهم.

لم تصدق الأشخاص الذين تم تجنيدهم من الخارج، ووجدت الأمر مزعجًا، لذلك بحثت ببساطة عن النساء في عائلة غو.

وفيما يتعلق بخطتها، فإن أفراد الأسرة سعداء جدًا بالعناية بهم.

بعد كل شيء، عائلة Gu الكبيرة لديها عدد كبير من السكان، ولا يمكن ترتيب كل فرد في شركة العائلة، والعديد منهم لم يجدوا أي وظائف بعد.

لقد وثق عشرة آلاف شخص في تشين شيان وقاموا جميعًا بالتسجيل للانضمام.

كان هناك خمسة عشر عائلة متدربة في وقت واحد. عرفت العمة والعمة والطهاة الآخرون في المطبخ الخلفي أن المبنى سيتم توسيعه بشكل أعمى، والآن بدأ بناء المبنى.

في المستقبل، ستكون هذه الوظيفة أكثر هنا، وسأبذل قصارى جهدي لإكمال شرح الرئيس.

أعرب تشين شيان عن رأيه بأنه في المستقبل سيكون هناك المزيد والمزيد من الطهاة الذين يقومون بالبناء بشكل أعمى. بالنسبة لأولئك الذين يعملون هنا اليوم، طالما أنهم لا يرتكبون خطأً كبيرًا بشكل خاص، فسوف يستخدمونه حتى التقاعد.

فتاة الفلاحين في الثمانيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن