741 : 772 the end

164 5 0
                                    



فتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 741: ;إعدادات

يمكنك البحث عن "Hai Ge Novel Net (في Baidu للعثور على أحدث فصل!

"ربما لذلك."

أما عن سبب توارث القدماء في كيوشو منذ عشرات الآلاف من السنين، في حين أن تاريخ عائلة بانغو لا يتجاوز بضعة آلاف من السنين على الأرض.

إنها تعتقد أنه من المحتمل جدًا أن يكون التدفق الزمني للطائرتين مختلفًا تمامًا.

"لذا، طالما يمكنك إعادة فتح مصفوفة النقل الآني، هل يمكنك العودة إلى كيوشو؟"

بمجرد أن انتهى شين شياو من التحدث، هز رأسه بسرعة.

"لا، هذا النوع من النقل الآني عبر الطائرات يتطلب أيضًا موارد هائلة لدعمه."

"هل هذا المكان الغامض آمن الآن؟"

روت تشين شيان تجربتها التي استمرت عشرة أيام في الأرض الغامضة.

"إذا كنت ترغب في فتح مصفوفة النقل الآني، فإن المكان الغامض هو الأمل الأخير."

"على الرغم من أنه لا يوجد سوى عالم صغير بمساحة صغيرة، إلا أنه ينتمي إلى وجود مستقل، ولا تتأثر الهالة الداخلية بالأرض."

"بعد سنوات عديدة، لا أعرف ما إذا كانت هناك أي موارد أخرى قد ولدت فيها، ولكن هناك عدد لا بأس به من الأدوية الروحية."

"إنه خبر سار."

هناك طاقة روحية وإكسير، لكنها أفضل بكثير من العالم الكبير، الأرض، حيث كل شيء نادر.

حتى لو لم يتم جمع المواد اللازمة لفتح مصفوفة النقل الآني بحلول ذلك الوقت، طالما أنك تقضي المزيد من الوقت في التدريب، فقد تتاح لك الفرصة لكسر الحاجز مباشرة في المستقبل.

"بما أنك تريد العودة وإلقاء نظرة، فسوف أبذل قصارى جهدي لمساعدتك."

ابتسم تشين شيان بهدوء وأومأ برأسه ببطء.

"ولكن الآن ليس الوقت المناسب لدخول الأرض الغامضة."

"سيستغرق الأمر بعض الوقت لترتيب الأمر في الخارج، وقد تكون هناك بعض التكهنات من الشيخ يون حول ما حدث الآن."

"لا أريد أن يمس هذا المكان الغامض أشخاص آخرون، ولا أريد أن يصبح مكانًا تتنافس فيه الدول على الموارد."

لقد كانت أرضًا نقية، أرضًا نقية للممارسين، وكان أملها في العودة إلى كيوشو. لم تكن تريد أن يتم تدميرها من قبل بعض الناس، ولم تكن تريد أي تقلبات مثيرة للاشمئزاز في ذلك.

حتى لو لم أتمكن من العودة إلى كيوشو في المستقبل، سيكون من الجيد جدًا أن أجعلها جنة عائلة تشين ومكانًا مقدسًا للممارسين.

فتاة الفلاحين في الثمانيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن