فتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 181: ; فضح العقل القذرإعداداتتذكر في ثانية واحدة[]
"أختي، ماذا تقصدين؟"
لاحظ تشين لاوسي أن هناك خطأً ما، فعبست حواجبه، وكان صوته متشككًا.
"نعم، ألا تخطط للدفع؟"
"هذه والدتك."
"لا يمكن أن تكون مفتقرًا إلى هذا الحد من تقوى الأبناء."
قالت زوجة الابن الخامسة إنها لم تضحك على سونغ رونان حتى الموت.
إنها حقًا لم تستطع التفكير في كيفية وجه العمة الخامسة لتقول مثل هذه الأشياء.
"أخت الزوج الخامسة، أعتقد أنك ربما ارتكبت خطأ."
قال تشين جوفين وهو يرفع إصبعه.
"أولا، أنا التي تزوجت. بالطبع والدتي هي أمي، ولكن هناك ابن تحتها، لذلك يبدو أنه ليس لدي الدور لرعاية جنازتها، أليس كذلك؟"
"هيا مرة أخرى، لقد قلت أنك تدفع، بالطبع أستطيع أن أقول، بعد كل شيء، نحن لسنا أقارب حقًا، علينا أن ندفع مقابل أشياء مثل لا شيء".
"حقيبة بيضاء؟"
فهزت زوجة الابن الرابعة رأسها بسرعة وقالت: "إن حقيبتنا ليست حقيبة بيضاء، بل هي فوضى في شؤون الجنازة".
"ليس لدينا أي أموال، وليس عليك أن تدفع، كيف يمكن القيام بذلك؟"
كان تشين غوفانغ غاضبًا حقًا، وكانت الأصابع التي تشير إلى العديد من الأشخاص تهتز.
"ليس لديك مال، هل لدينا مال؟"
"عندما لا يملك ابني المال، يريد التنصل من كل المسؤوليات؟ هل أنت وقح؟"
في مواجهة استجوابها الغاضب، قامت زوجة الابن الرابعة بلف شفتيها.
"ابن السيدة العجوز ليس طفلي الرابع فقط."
"أليس هناك طفل خامس وثاني؟"
"وماذا عن المال الذي حصلت عليه من عائلتي؟ الخامس دخل المستشفى منذ فترة لكنه أنفق الكثير من المال. ليس لدينا مال".
قفزت الزوجة الخامسة على الفور وبكت بشدة.
"الأخ الثاني لديه مال في عائلته، وهو أيضًا ابن السيدة العجوز، فأخرجوه".
عندما جاء إلى هنا للتو، لم يتحدث تشين غويونغ. عندما رأى الأخوين وصهره يضحكان، أصيب وجهه بالذعر.
كنت أرغب في المغادرة، لكن الكثير من الناس كانوا يشاهدونني.
ولم يكن محرجًا من المغادرة أيضًا.
لم أفكر أبدًا، الآن اشتعلت نيران الحرب عليه بالفعل.
"ما قلته مضحك حقًا، هل يمكنك إيقاف تشغيله إذا لم يكن لديك المال؟"
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين في الثمانينات
Fantasy772 فصول ملخص الرواية ابنة قبيلة كيوشو القديمة. ولادة جديدة في الوديان الفقيرة في الثمانينيات على الأرض، لمدة ست سنوات من الحماقة، عمل والديه وإخوته الأكبر بجد من أجله، مما جعل عائلته عنيدة. بمجرد استيقاظها، تعهدت بقيادة عائلة صغيرة لتعيش حياة جيدة...