فتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 501: معلوماتإعداداتهذا الاستخفاف بسلوكها جعل Gu Shuangshuang و He Feng والآخرين يشعرون بالبرد مرة أخرى.
وكان أيضًا مرة أخرى أن تشين شيان كان قاسيًا وقاسيًا.
تم القضاء على عشرين أو ثلاثين شخصًا بهذه الطريقة. هذا التأثير حقيقي...
"أفتقدك..."
"إذا كنت تجرأت على فعل شيء ما لعائلتي، فلا يتعين عليك أن تكون رحيما مع مرؤوسيهم، وإلا فإن ذلك سيجعل المزيد من الناس يفكرون".
"أريد فقط أن يشعروا بالخوف، حتى لا يجرؤون على طرح مثل هذه الفكرة في المستقبل".
لن يتم مكافأة اللطف المؤقت.
"إلى جانب ذلك، فإن هؤلاء الرجال ليسوا رجالًا ونساءً صالحين، ولا يحمل أي منهم حياته على ظهورهم".
ظل Gu Shuangshuang صامتًا، ولم يفهم حقًا أفكار Qin Xian.
"هي فنغ، ما قالوه للتو، يمكنك الترتيب لشخص ما للتحقيق والتحقيق."
"أما بالنسبة لهؤلاء الأشخاص، فيمكنك أيضًا المساعدة في الدعاية".
بعد ترتيب هؤلاء الرجال، لم تكن تنوي الصمت.
بالمناسبة، لقد دق ناقوس الخطر مع بلاك مون.
"واضح."
عاد هي فنغ أيضًا إلى رشده وغادر معها. وبعد أن خرج لأكثر من عشرة أمتار، نظر إلى الرماد الأسود على الأرض.
يجب أن أقول إن عواقب هذه المرة هي حقًا كما قال تشين شيان، ولا يمكن استخدامها كثيرًا.
ومع ذلك، فإن مثل هذا الشيء المزعج جعله يشعر بعدم الارتياح على الإطلاق.
حتى أنني أشعر بالخوف من أن أحصل على كابوس عندما أعود هذه المرة.
بعد مغادرة الحقل الحجري، كان تشين شيان مع غو شوانغشوانغ، وترك هي فنغ بمفرده.
في طريق العودة إلى المدينة، يبدو أن Gu Shuangshuang قد تعافى كثيرًا.
"هل نستمر في فعل شيء ما تجاه القمر الأسود؟"
"ليس عليك أن تبحث عنها عمدًا، فالثعالب ستظهر دائمًا ذيولها."
من المعروف أن Heiyue تقلصت، وبدلاً من البحث عنها، من الأفضل الانتظار حتى يظهروا وجوههم.
لم يفت الأوان بعد للتنظيف ببطء، وهي الآن لا تزال قلقة بشأن شعب جويومين.
هؤلاء الرجال في Dongdao ليسوا عنيدين جيدين. ليس من الجيد أن نقول أنها لا تختلف عن اللصقات الجلدية للكلاب.
هذه المرة، إذا قمت بتنظيفها، فمن المؤكد أنك ستجذب المزيد من الأشخاص من الجزيرة الشرقية.
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين في الثمانينات
Фэнтези772 فصول ملخص الرواية ابنة قبيلة كيوشو القديمة. ولادة جديدة في الوديان الفقيرة في الثمانينيات على الأرض، لمدة ست سنوات من الحماقة، عمل والديه وإخوته الأكبر بجد من أجله، مما جعل عائلته عنيدة. بمجرد استيقاظها، تعهدت بقيادة عائلة صغيرة لتعيش حياة جيدة...