581 : 600

46 1 0
                                    


فتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 581: واضحإعدادات

بعد رفع الهاتف، لم يبقى تشين شيان في الدراسة.

الآن يقوم جميع أفراد الأسرة في الخارج بتعبئة الأشياء بحماس، وهم مليئون بالحماس والتوقعات لرحلة العودة للوطن الجميلة هذه.

بمجرد خروجها من الدراسة، سحبتها السيدة العجوز للعمل معًا.

......

في غرفة في قصر عائلة شين.

جلس شين شياو بشكل باهت على المكتب، وهو ينظر إلى الهاتف الثابت الأحمر بجانبه، واليوم كان يتصل فجأة بـ تشين شيان، وليس فقط الدردشة.

ولكن كان هناك شيء واحد أراد أن يقوله، ولكن بعد اتصال المكالمة، لم يتمكن من قول أي شيء عنها.

لا يمكن أن يكون هناك سوى نهاية محرجة للدردشة.

بوم بوم بوم!

طرق باب الغرفة، وجاء صوت شين هوا من الخارج.

"الأخ الأكبر، هل أنت هناك؟"

"الضيف هنا، الرجل العجوز يريد منك أن تذهب إلى غرفة المعيشة."

عند سماع ذلك، صمت شين شياو للحظة قبل أن يقف ببطء ويسير نحو الباب.

بمجرد فتح الباب، ذهب شين هوا على عجل لرؤية وجه أخيه الأكبر، ولكن لسوء الحظ لم ير أي شيء.

"هل أخبرت الأخت تشين شيان؟"

هز شين شياو رأسه.

"لماذا لا تخبرني؟ هل تخطط حقًا لمتابعة ترتيبات الرجل العجوز؟"

كان شين هوا قلقا للغاية بشأن إجابته. فقط عندما أراد التحدث، كان هناك صوت أنثوي آخر على الجانب.

"ما الذي يهمك عندما كنت طفلا؟"

"هذا هو عمل الأخ الأكبر، ما فائدة أن تكون قلقًا؟"

لم يكن شخصًا آخر هو الذي يتحدث، ولكن شين ينغ، الذي عاد من عطلة للاحتفال بالعام الجديد.

في غضون سنوات قليلة، كبرت شين ينغ لتصبح فتاة كبيرة. هي نفسها جنين امرأة جميلة. الآن هي أكثر نضجًا وفكرية قليلاً.

في العيون الساطعة هناك طفولية أقل وحكمة أكثر.

"الأخت الثانية، ما الذي تتحدث عنه؟"

"لماذا لم تخبرني يا للأسف بالأمس؟ لماذا اليوم..."

هز هذا الصبي السخيف، شين ينغ رأسها. لقد أحببت تشين شيان حقًا، وشعرت أن تشين شيان كان مناسبًا لأخيها.

لكن بعض الأشياء لا تفيدهم إذا كانوا قلقين، حتى لو كانوا أخواتهم وإخوتهم، فهم أيضًا غرباء.

وكانت أيضًا واضحة جدًا بشأن ما حدث في ذلك الوقت. لأكون صادقًا، حتى لو كان شين شياو هو شقيقها الأكبر، فقد كانت إلى جانب تشين شيان.

فتاة الفلاحين في الثمانيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن