فتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 301: ; العمة 1إعداداتتذكر في ثانية واحدة[]
خلال هذه الفترة من الزمن، كان الرجال الكبار يتجولون طوال اليوم بشكل أعمى، ولم يحصلوا على راحة جيدة أبدًا.
الأرباح تتزايد أكثر فأكثر، لكن نفس الأشخاص يتعبون. هذه ليست النتيجة التي يريدها تشين شيان.
إنها لا تزال تفكر أكثر في القدرة على الاسترخاء بشكل مناسب مع التمتع بمستوى معيشي جيد.
"جيد أو جيد، مجرد التفكير في الكثير من المال، والتدفق بعيدًا بهذه الطريقة، ما زلت أشعر بعدم الارتياح قليلاً في قلبي."
بمجرد أن تحدث تشين ونجون، جذب انتباه الجميع على الفور.
"باف، لماذا لم تكتشف أنك لا تزال من محبي المال من قبل، أيها الأخ الأكبر؟"
"أليس من المستحيل كسب المال من قبل؟"
"الآن بعد أن أصبح بإمكاني كسب المال، أريد فقط كسب المزيد من المال."
منذ أن أصبح تشين ونجون عاقلًا، أصبح مهووسًا بشدة بكسب المال بسبب ظروف عائلته.
لم تكن هناك فرصة من قبل، ولكن الآن هناك فرصة، فهو يريد كسب المزيد.
عندما يحين وقت استخدامه، لا تحتاج إلى تسمية الأرض بأنها لا تعمل كما كانت من قبل.
يقال أن معرفة الطفل أفضل من معرفة الأم، هذا صحيح.
على الرغم من أن تشين ونجون لم يقل ذلك بوضوح، إلا أن وي لان كان واضحًا جدًا بشأن أفكاره.
في ذلك الوقت، مقابل بضعة سنتات، كانت أسرهم قلقة وعاجزة.
فقط الأشخاص الذين عانوا من هذا النوع من اليأس والعجز لن يتركوا الأمر بمجرد اغتنام الفرصة.
"أعلم أن لديك قلبًا، ولكن علينا أيضًا دعم شيان شيان، أليس كذلك؟"
"لقد فعلت ذلك من أجل مصلحتنا."
همس وي لان للإقناع.
"أخي، هذا ليس الوقت المناسب للتعب. لا تقلق، ستتاح لك الفرصة لكسب المال في المستقبل."
فقط بالاعتماد على منزل أعمى، أريدها أن تقلق بشأن الطعام والملابس من منزل تشين القديم، بغض النظر عن نظرتها إليه، فهذا لا يكفي.
الأمر فقط أنها لم تجد طريقها بعد، وعندما تكون هناك فرصة في المستقبل، فقد تقوم باستثمارات أخرى.
"نعم، الأخت الصغرى قوية جدًا، يجب أن تكون هناك حيل أخرى، الأخ الأكبر ينتظر."
جاءت مجموعة من الناس إلى محطة القطار وهم يتحدثون ويضحكون.
وبعد انتظار أكثر من عشر دقائق، وصلت العمة وآخرون.
"هل ابن عمي الصغير ليس هنا؟"
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين في الثمانينات
Fantasy772 فصول ملخص الرواية ابنة قبيلة كيوشو القديمة. ولادة جديدة في الوديان الفقيرة في الثمانينيات على الأرض، لمدة ست سنوات من الحماقة، عمل والديه وإخوته الأكبر بجد من أجله، مما جعل عائلته عنيدة. بمجرد استيقاظها، تعهدت بقيادة عائلة صغيرة لتعيش حياة جيدة...