101 : 140

474 16 0
                                    



فتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 101: ; شين شياوإعدادات

   لم أصعد إلى الجبل لعدة أيام، وقد آلمها ذلك بشدة.

   الطقس الحار يجعل الناس يشعرون دائمًا بالانزعاج، حتى لو كان الخريف قد دخل بالفعل، لكن قوة نمور الخريف لا تزال شرسة للغاية.

  تقول راو أن لياقتها البدنية تختلف عن الأشخاص العاديين، كما أنها تشعر بعدم الارتياح.

   من الضروري حقًا الذهاب إلى الجبال للتخلي عن مزاجك.

   كما هو الحال دائمًا، قمت أولاً بفحص الأفخاخ الثلاثة بحثًا عن الفريسة.

   ومع ذلك، يبدو أن حظها الجيد قد نفد، ولم تسفر الفخاخ الثلاثة عن أي شيء.

   لقد قمت ببساطة بترتيب الأمر مرة أخرى، ثم ذهبت إلى كهف تربية الثعابين. هذه المرة، لم يكن تأثير تناول السم جيدًا جدًا.

  الطاقة المحصودة ليست كثيرة. بعد كل شيء، بدأت قاعدة زراعتها تقترب من المستوى الفطري إلى ما لا نهاية، والقوة التي يمكن أن توفرها السموم العادية تتضاءل أكثر فأكثر.

   لم تعد تهتم بإطعام الثعبان السام بعد الآن، لذلك تركته يذهب.

   "يبدو أنه يجب علي التعمق في الجبال لفترة من الوقت لمعرفة ما إذا كان بإمكاني حصاد أشياء سامة أخرى."

   وبعد بعض الحيل، كان الظهر تقريبًا عندما وصلت إلى الجبل العميق وبركة المياه.

   بدأ الحر بالانتشار، وأصبحت الجبال والغابات قائظة.

   "تبرد أولا."

   يوجد حمام سباحة أمامه.

   تم تجريده من ملابسه وقفز في حوض السباحة، وسبح بحرية، وتبددت الحرارة تمامًا.

   اصطاد سبعة أو ثمانية أسماك كبيرة أخرى، واحتفظ بها جانبًا، وذهب إلى الشاطئ لارتداء الملابس، وأمسك بالسلة واتجه إلى الجبال.

  ......

   قرية شاناو، شنجيا.

   رفع شاب يرتدي قميصًا أبيض وسروالًا عسكريًا أخضر يده وطرق الباب.

   "من؟"

   جاء صوت هو يو هونغ من الفناء.

   فُتح الباب، وتفاجأ هو يو هونغ للحظة، ثم احتضن الشاب على حين غرة.

   "متى عدت خلال فترة الكساد الكبير؟ لماذا لم تتصل مسبقًا؟"

   هذا الشاب ليس شخصًا آخر، ولكنه الابن الأكبر لعائلتها الذي يعمل بالخارج - شين شياو.

   "أليس هذا محاولة لمفاجأتك؟"

   قال: تلاشت الابتسامة على وجهه، وحل محلها الشعور بالذنب ولوم النفس.

فتاة الفلاحين في الثمانيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن