إنجليزي» » الفصل 441: ؛ اتصل بيفتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 441: ; اتصل بيإعدادات
ابحث عن أحدث الفصول في "Eight Zero Farmer's Heroine New (!
"هذا الرئيس الصغير مثير للاهتمام للغاية."
يمكن لأي شخص ذو عين ثاقبة أن يرى أن هذا تفتيش مشترك تجريه أقسام متعددة، ويمكن للعديد من الأشخاص أن يجتمعوا معًا.
في جميع الاحتمالات، يأتون لإثارة المشاكل.
إنها جيدة، وتعرّف هؤلاء الأشخاص بشكل مباشر على أنهم عمال متطوعين.
إذا لم يكن الأمر مضحكًا، فدعونا لا نتحدث عنه، بل استهدف فقط روحًا هادئة وهادئة، حتى يتمكن الناس من إلقاء نظرة عالية.
ومع ذلك، على الرغم من أنهم ألقوا نظرة عالية، إلا أن هؤلاء الأشخاص يتقدمون بشكل خطير، وكان مظهرهم الذي لا يمكن إيقافه مثيرًا للقلق حقًا.
الطعام في Yiweilou لذيذ، ومن بين رواد المطعم في هذا الوقت، هناك العديد من الأشخاص المنتظمين.
إذا حدث شيء ما لبيت المكفوفين، أخشى أنني لن أتمكن من تناول مثل هذه الوجبة اللذيذة في المستقبل، فماذا يمكنني أن أفعل؟
وبعد فترة ليست طويلة، خرج الأشخاص الثلاثة الذين ذهبوا للتفتيش وهم يحملون الكثير من الأشياء المظلمة والقذرة.
هناك الخرق والمماسح والفئران وبعض اللحوم التي تفسد عندما تنظر إليها.
بمجرد أن رأوا هذه الأشياء، كان هناك رواد في الردهة.
"ما أخبارك؟"
"هناك فئران في هذا المطبخ. أليس هذا غير صحي للغاية؟"
"الأرز أو شيء من هذا القبيل لا يزال ثانويًا. انظر إلى تلك الأطعمة التي تحتوي على اللحوم. تلك التي لا تعرف كيفية استخدامها كلها لطهيها لنا، أليس كذلك؟"
بمجرد أن قلت هذا، كان الأمر أشبه بقطرة ماء بارد تتساقط في الزيت الساخن.
كانت القاعة بأكملها تغلي.
عند الحديث عن ذلك، أصبح بعض الناس شاحبين.
ومع ذلك، كان تشين شيان هادئًا وهادئًا كما كان دائمًا، حتى الابتسامة على وجهه لم تتغير.
بإلقاء نظرة مائلة، أخرج الثلاثة شيئًا واستداروا لينظروا إلى الرجل ذو البطن الكبيرة.
"هذا كل شيء؟ أليس كافيا؟ لا تستمر في البحث عن المزيد؟"
هذه النغمة الهادئة والهادئة قمعت كل الأصوات الثرثارة في القاعة.
"فقط ابحث عنها، أخشى أنك لن تنجح."
ولوح الرجل ذو البطن الكبيرة بيده مرة أخرى، وخرج أربعة أشخاص آخرين، وبدأوا مع الثلاثة الذين أمامهم في تفتيش المبنى بأكمله بشكل أعمى.
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين في الثمانينات
Fantasy772 فصول ملخص الرواية ابنة قبيلة كيوشو القديمة. ولادة جديدة في الوديان الفقيرة في الثمانينيات على الأرض، لمدة ست سنوات من الحماقة، عمل والديه وإخوته الأكبر بجد من أجله، مما جعل عائلته عنيدة. بمجرد استيقاظها، تعهدت بقيادة عائلة صغيرة لتعيش حياة جيدة...