681 : 700

65 0 0
                                    


فتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 681: الحالةإعدادات

بسماع هذا، أصبح تشين شيان يقظًا على الفور.

"لن تفاجئني فكرة الإكسير المزيف مرة أخرى، أليس كذلك؟"

إنها مجرد إكسير مزيف، لماذا يتعين على الجميع أن يأتي بأفكارهم الخاصة؟

ألا يمكنك أن تترك بعضًا لي؟

ومع ذلك، فقد خمنت خطأ هذه المرة، هز تشاو لاو رأسه بعد سماع ما قالته.

"مكتب ييوو الخاص بي مختلف عن الآخرين."

لديهم عقد مع تشين شيان أنفسهم، وسيحصلون كل عام على إكسير مزيف، فلماذا يطلبون واحدًا أو اثنين آخرين؟

ألن يكون من العملي استبداله بشيء آخر؟

"نعم، فماذا ستطلب؟"

عند سماع ذلك، ابتسم تشاو لاو وقال: "بالنسبة للآخرين، قد يكون من الصعب شراء هذا الشيء، ولكن بالنسبة لك، فهو لا شيء على الإطلاق."

"أوه؟ إذًا أنا فضولي فقط، لذا تحدث."

على الفور، عندما أخبر تشاو لاو احتياجاته، تفاجأ تشين شيان أيضًا.

إنه حقًا مثل ما قالته تشاو لاو، هذا الشيء ذو قيمة بالفعل للآخرين، لكنه لا يمثل مشكلة بالنسبة لها.

"ليس مستحيلاً إذا كنت تريد نصيحتي، ولكن لدي طلب."

لقد وصلت زراعتها الحالية إلى عالم لم يأت فيه أحد إلى الأرض منذ مئات السنين، ولا يمكن لأحد أن يقارن بدائرة الزراعة الصينية بأكملها.

مكتب ييوو، على الرغم من أن لديهم خلفية البلاد، يسمح لهم بالحصول على سرعة تنمية مستقرة ولكن مستقرة.

ومع ذلك، من أجل ممارسة واحدة، فإن المطلوب ليس هذه فقط، ولكن أيضًا توجيه وإرشاد السلف.

من حيث الإشارة، لا يوجد أحد أكثر تأهيلاً من تشين شيان في الدائرة بأكملها.

أما بالنسبة لتشاو لاو نفسه، بصراحة، فهو الآن في فترة مشوشة من الزراعة.

هناك العديد من العوالم الرئيسية للفنون القتالية القديمة، والطاقة الساطعة، والطاقة المظلمة، والطاقة التحويلية، والعالم الروحي.

العوالم الثلاثة الأولى بسيطة للغاية، ولكن يمكن لأي شخص لديه القليل من الميراث أن يشير إلى ما يجري.

لكن المجال مختلف جدا.

يمكن اعتباره أعلى مستوى من فنون الدفاع عن النفس القديمة المعروفة.

على الرغم من أن هناك أيضًا أساطير وسجلات عن آلهة الأرض، إلا أن ذلك كان منذ مئات السنين.

قبل أن يؤكد تشين شيان أن هذا العالم موجود بالفعل، أكثر من 90٪ من المحاربين القدماء لم يصدقوا وجود عالم آلهة الأرض.

فتاة الفلاحين في الثمانيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن