فتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 401: ; اذهب و انظر بنفسكإعداداتيتذكر Genius عنوان الموقع هذا في ثانية واحدة: []https://fastest update! لا اعلانات!
أخبر Gu Shuangshuang السكير العجوز بسرعة أنه كتب العنوان التفصيلي لقاعدة Black Moon في City X.
"شكرًا جزيلاً."
"على الرحب والسعة."
ابتسم السكير العجوز واستمر؛ "هذا القمر الأسود صعب للغاية، وكان مخبأه دائمًا لغزًا."
"وسمعت أن معقلهم سيستمر في التغير."
بالطبع عرف تشين شيان ذلك، وقد أخبرها شين شياو.
"ومع ذلك، يمكنك أن تطمئن إلى أن هذا المكان الذي أتحدث عنه هو معقل ثابت لهم، وهناك الكثير من الأساتذة فيه."
"بالطبع هؤلاء السادة ليسوا شيئًا أمامك."
كانت هناك ابتسامة باهتة على وجه تشين شيان.
"أيها الكبير، على حد علمي، لدى بلاك مون العديد من المعاقل، وغالبًا ما تتغير، أنت..."
أدار السكير العجوز رأسه وألقى نظرة خاطفة على Gu Shuangshuang الذي كان يتحدث بصوت ضعيف.
في الظاهر، لم أشعر بعدم الرضا بسبب الاشتباه بي.
بعد كل شيء، كان الرجال الكبار في الدائرة يعرفون نوع منظمة Heiyue. لم تثير تشين شيان أي شكوك، وهذا لا يعني أنها لا تشك في ذلك.
الآن بعد أن قبل ما أرسله تشين شيان هذه المرة، أظهر بشكل طبيعي رغبته في تكوين صداقات جيدة.
من المستحيل وغير المرغوب فيه بطبيعة الحال اللعب بهذه الأشياء الفارغة.
"هذا هو Gu Shuangshuang من عائلة Gu في المدينة المجاورة. إنه صديقي ويساعدني أيضًا في المهمات."
عند سماع ذلك، ابتسم السكير العجوز.
"اتضح أنه الأصغر بين أطفال غو تشن."
بعد ذلك، تراجع عن نظرته ونظر إلى تشين شيان.
"هذه الفتاة على حق. من المعروف أن Heiyue زلقة، ولكن حتى لوش الماكر يجب أن يبقى."
"أوه؟"
وسمعت أيضًا الكثير عن القمر الأسود.
الشخص غير المربح النموذجي لا يستطيع أن يكون مبكرًا.
لن يخدعها السكير العجوز أبدًا بمكان به قطتان أو ثلاث قطط فقط.
في هذه الحالة، يجب أن يكون هناك شيء مثير للاهتمام في معقله في X City.
"لقد قام بلاك مون ببعض الأبحاث، يجب أن تعرف هذا."
"في City X، تساعد بعض الأشياء بشكل كبير أبحاث Black Moon. ولا يمكنهم أخذها بعيدًا."
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين في الثمانينات
Фэнтези772 فصول ملخص الرواية ابنة قبيلة كيوشو القديمة. ولادة جديدة في الوديان الفقيرة في الثمانينيات على الأرض، لمدة ست سنوات من الحماقة، عمل والديه وإخوته الأكبر بجد من أجله، مما جعل عائلته عنيدة. بمجرد استيقاظها، تعهدت بقيادة عائلة صغيرة لتعيش حياة جيدة...