فتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 701: الهاتفإعداداتفي البداية، بعد أن تلقى نبأ تدمير عائلة تشو.
في المرة الأولى التي جاء فيها إلى العاصمة، أراد تنظيف أعضاء القمر الأسود الذين قبض عليهم تشاو لاو، بهدف الانتقام من عائلة تشو.
في البداية، لم يشك في بيان مكتب الفنون القتالية المختلفة، فقد وجده شخص ما وأعطاه التوجيه.
لهذا السبب ذهب ليسأل الشيخ يون، وعندما علم الحقيقة، هرع إلى قرية شاناو لاستجواب تشين شيان.
والشخص الذي أرشده جاء من عائلة شياو.
هذه خطة لاستخدامه لإثارة اشمئزاز تشين شيان، أو السماح له بخوض الحرب مع تشين شيان مباشرة بسبب عائلة تشو.
لكن النتيجة فاجأت الجميع.
عندما روى تشين شيان القصة بأكملها، شعر أنه قد تم خداعه.
ومع ذلك، في ذلك الوقت فقد عقله بسبب انهيار عائلة تشو.
وبالتالي سيكون هناك انخفاض في الزراعة في وقت لاحق.
بعد عودته إلى المقاطعة والمدينة، لم يسارع للعثور على عائلة شياو، لكنه اعتقد أنه سيصفي الحساب ببطء عندما تلتئم إصابته.
لكن الشيء الآخر غير المتوقع هو أن عائلة شياو رتبت لزيارة شخص ما، وعلموا بتراجع زراعته.
ثم هناك مسألة التفويض.
وعندما تلقى إخطار الوفد، اتصل به تشاو لاو.
قال بشكل غامض للغاية أن القرار هذه المرة اقترحته السيدة العجوز من عائلة شياو.
في ذلك الوقت، كان محبطًا بعض الشيء.
شعرت أيضًا أنني كنت أحمقًا كبيرًا، وخاسرًا، وكان الآخرون يستغلونني دائمًا.
استخدمه Chu Yunqin، واستخدمته عائلة Xiao أيضًا.
وكان من الغباء أن يؤمن بالاثنين، وكان على استعداد لأن يستخدمه الآخرون.
حسنا الآن، لم يبق لي شيء.
لقد اختفت زوجة الابن التي تحسد عليها والمهنة الجيدة.
"دا شياو... لماذا أنت هنا...؟"
"دعونا نذهب، نعود."
أما بالنسبة لـ Hu Yuehong الحالي، فإن Shen Xiao يعاني من صداع.
"ماذا؟"
"من المناسب لك أن تأتي. دعنا نذهب إلى السيدة شياو ونطلب منه مساعدتك في ترتيب عملك."
"كيف يمكنك العمل تحت قيادة هي فنغ؟ هذا غير ممكن، على الإطلاق لا."
عندما علمت أن شين شياو قد تم القبض عليه تحت يدي هي فنغ، لم تكن غير راضية فحسب، بل أصيبت بالذعر أيضًا.
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين في الثمانينات
Fantasy772 فصول ملخص الرواية ابنة قبيلة كيوشو القديمة. ولادة جديدة في الوديان الفقيرة في الثمانينيات على الأرض، لمدة ست سنوات من الحماقة، عمل والديه وإخوته الأكبر بجد من أجله، مما جعل عائلته عنيدة. بمجرد استيقاظها، تعهدت بقيادة عائلة صغيرة لتعيش حياة جيدة...