فتاة الفلاحين في الثمانينات الفصل 81: ; أذكى 1 مرةإعداداتاقتراح سونغ رونان جيد.
ومع ذلك، رأى سونغ يوهوا أوجه القصور فيه.
لم يذهب تشين شيان إلى المدرسة أبدًا لمدة يوم واحد، على الرغم من أن وي لان قام بالتدريس قبل بضع سنوات، إلا أنه كان على الأكثر في مستوى الصف الأول أو الثاني من المدرسة الابتدائية.
دعها تذهب مباشرة إلى المدرسة الثانوية، مما يعني أنها يجب أن تتعلم تقريبًا كل المعرفة الخاصة بالمدرسة الابتدائية والمدرسة الإعدادية بنفسها.
هذا ليس بالأمر السهل للوهلة الأولى.
توفيت سونغ رونان، التي اعتقدت في البداية أنها قدمت اقتراحًا جيدًا، على الفور.
"لا تثبط عزيمتك. على الرغم من صعوبة ذهاب زيان شيان إلى المدرسة، إلا أن الدراسة الذاتية هي مخرج."
"Xiao Nan، كما قلت، أرسل جميع الكتب المدرسية التي استخدمتها من قبل إلى Xian Xian. يمكنك أن تتعلم قدر ما تستطيع."
كان Qin Guofang أيضًا محبطًا ونادمًا بعض الشيء.
يا لها من فتاة صغيرة لطيفة.
يا...
......
فتاتنا الطيبة، في هذا الوقت، كانت تتجول في الخندق الجبلي الكبير. على الرغم من عدم وجود حصاد من الفرائس، إلا أن الأعشاب السامة والحشرات قد اكتسبت الكثير.
يمشي على طول الطريق، ونار اللوتس الحمراء في يده ليست خاملة.
نظرًا لأن مجموعة متنوعة من الحيوانات والنباتات الحاملة للسموم يتم تنقيتها بواسطة نار اللوتس الحمراء، فإن المسام الموجودة على جسدها تنقل دفقات من الراحة.
ركضت لمدة ساعة أو ساعتين، لكنني لم أشعر بالتعب على الإطلاق، بل أصبحت أكثر نشاطًا.
يشعر!
وبينما كانت تبحث حولها بحثًا عن الأعشاب السامة، سمعت فجأة ضجيجًا خافتًا قادمًا من الغابة الشائكة التي ليست بعيدة.
خلال هذا الوقت، لم تتجول في الجبال، لكنها كانت على دراية بالصوت.
ورأيت فمها يرتعش، وتسارعت قدماها، واندفع جسدها كله نحو المكان الذي خرج منه الصوت مثل السهم.
تم تأرجح الفأس في يده بقوة.
صوت النقر لا نهاية لها.
"مرحبًا، لدي حساء الثعبان الليلة."
فوق الأوراق الميتة السوداء والصفراء تحت الغابة الشائكة، يجمع ببطء ثعبان أسود كبير يصل سمكه إلى ذراع شخص بالغ، ويتراوح طوله من ثلاثة إلى أربعة أمتار.
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين في الثمانينات
Fantasy772 فصول ملخص الرواية ابنة قبيلة كيوشو القديمة. ولادة جديدة في الوديان الفقيرة في الثمانينيات على الأرض، لمدة ست سنوات من الحماقة، عمل والديه وإخوته الأكبر بجد من أجله، مما جعل عائلته عنيدة. بمجرد استيقاظها، تعهدت بقيادة عائلة صغيرة لتعيش حياة جيدة...