* * *
"أنا أعاني من رهاب الأماكن المغلقة. لا أستطيع البقاء في المساحات الصغيرة لفترة طويلة. من الممكن أن أموت."
الجاني الذي فتح الغطاء هو المرأة الحليقة التي كانت تتنفس بشكل غير مستقر منذ فترة.
اختلقت عذرًا بصوت متوتر ولويت أصابعها يائسة في محاولة لفتح النافذة. ومع ذلك، يبدو أن هيكل النافذة جعلها غير قادرة على الفتح، تمامًا مثل الطائرة.
"لماذا لا يفتح، لماذا!".
وبعيدًا عن يأس المرأة اللاهثة، استقبل الظلام الناس كالمرآة.
هل كان الليل؟ لا، حتى لو كان في الليل، كيف يمكن أن يكون هذا الظلام دون أي ذرة من الضوء؟.
"انظر، لا يوجد شيء هنا أيضًا، أليس كذلك؟ بدلاً من الجثث، ربما ينبغي علينا على الأقل إجراء اختبار المخدرات أو شيء من هذا القبيل."
ديلان، الذي عاد فجأة إلى رشده أثناء مشاهدة المرأة تقرع على النافذة، سرعان ما ارتدى تعبيرًا واثقًا وافلت قبضته على طوق أسلان. بينما كان على وشك التوجه نحو النافذة، أمسك أسلان، الذي كان يحدق في فتحة النافذة، بكتف ديلان بقوة لا تضاهى بالقوة التي استخدمها ديلان للإمساك بياقته في وقت سابق وبعد ذلك،
كرتش.
"..."
تناثر شيء ساخن على وجه رييلا من الجانب الآخر.
أغلقت عينيها بإحكام بشكل انعكاسي، ثم فتحتهما ببطء بينما كانت تمسح وجهها بذهول. كانت يداها ملطختين باللون الأحمر الداكن، وكان سائل كثيف يقطر من رموشها. لقد كان مثل الدم.
لماذا؟ لمن؟.
"آه، آآآه، آآآآك!!"
وسط صرخات قلب المرأة ذات الشعر المضفر، لم تستطع رييلا في البداية فهم الموقف على الإطلاق. لماذا ظهرت العشرات من الحشرات السوداء وتتلوى على ظهر المرأة التي فتحت الغطاء؟ لماذا كان الناس الجالسين بجانب النافذة على الجانب الآخر ينهضون بوجوه شاحبة، قبل أن ينهاروا وكأن أرجلهم تلاشت؟ .
"اهربوا!!!"
"اهربوا!"
صاح شخص ما في وقت واحد. ولكن إلى أين؟.
بانج
انفجار! بانج! بانج! .ومع تردد أصوات الطلقات النارية، قامت رييلا بشكل غريزي بتسوية نفسها تحت الكرسي. قام شخص ما قد يكون هاربًا بركل مصباح يدوي، مما تسبب في وميض الضوء بشكل عشوائي وإلقاء الظلال على الحائط. دخل ظل أسود طويل عبر النافذة واخترق أحد الأفراد الهاربين بمجموعة من الإبر. كان صوت الكراك هو صوت تمزق العضلات والتواء العظام. بدا الأمر كما لو كان الإنسان يمضغ حيا. كان الرشاش ، رذاذ الدم والظل ملتويًا بزاوية مخيفة.
أنت تقرأ
رقم 30
Fantasyفي اللحظة التي فتحت فيها عينيها، كانت في غرفة سرية. "هل تتذكر أي شيء؟" "...لا. لا أتذكر أي شيء. ماذا عنك؟" "لا أتذكر أي شيء على الإطلاق." 30 باهتة على الحائط. رن الطنين في أذنيها. "هل كنت أول من استيقظ؟" "ويبدو أن هذا هو الحال. إلا إذا كان هناك من...