في ذلك الوقت، جاء صوت منخفض من بجانبي.
"ديلان، لدي شيء لأخبرك به".
"هاه؟ معي؟ نحن الإثنان؟".
عندما أشار ديلان إليه شارد الذهن، أشار أصلان بصراحة نحو المطبخ. وبينما كنت أسير للأمام، حدث أن قمت بالبحث في مجموعة الإسعافات الأولية الموضوعة على الطاولة.
"يبدو وكأنه طفح جلدي، لكن من الأفضل تغطيته حتى لا ينتشر أكثر".
لقد استدار نصفًا وأمسك بالعلبة بشكل عرضي. كانت سلسلة الأحداث طبيعية جدًا لدرجة أن رييلا التي كانت تستقبلها، ولا ديلان الذي كان يشاهدها، لم يشعرا بأي إزعاج. لقد كان أحد الاعتبارات التي ستلاحظها هي فقط.
"نعم، شكرا لك".
"هل لي أن أسأل لماذا بكيتِ؟".
عندها سأل أصلان بشكل عابر. رفعت رييلا عينيها المرتعشتين عندما شعرت بالدفء يتدفق من لمسته لطرف عينها. وبينما كان يحدق في زوايا عينيها التي لا تزال حمراء، بدأ قلبه بالخفقان.
"... … ".
غريب. كان عليها أن تسخر ويقول إنه كان تثاؤبًا، وهو ما قالته سابقًا، لكن لم يكن من السهل عليها أن تقول ذلك. ومع ذلك، الحديث عن الصور جعلني أشعر وكأنني أريد أن أتصرف بحماقة. ماذا يقول هذا الشخص؟.
"لا. أريد أن أتخلص من المشاعر السلبية بسرعة".
في النهاية، عندما ضحكة بخفة، تصلب فم الرجل قليلاً. نظر إليها للحظة، ثم مشط شعره بخشونة وابتعد.
هل لأنه كان أقرب شيء في العالم حتى ساعات قليلة مضت؟ عندما خرجت، شعرت وكأنني فقدت شيئًا ما. يبدو الأمر وكأن خيطًا أحمر غير مرئي متصل بقلبي. في كل مرة ينبض فيها، أشعر بألم شديد لدرجة أنني أريد الهرب على الفور. على العكس من ذلك، يجعلني أرغب في الركض إليه وأعانقه بقوة.
آمل ألا ينتهي بي الأمر إلى الإعجاب به كثيرًا.
***
"مرحبًا، بغض النظر عن مقدار تفكيري في الأمر، يبدو أن شيئًا ما قد عضك؟ ربما هناك خطب ما هنا؟".
ديلان، الذي كان يضع القدر الكهربائي في الأعلى، نقر بقدمه وسأل بفارغ الصبر. سمعت رييلا، التي كانت تشرب الماء، صوته الحائر وابتلعه لفترة من الوقت. إنه لأمر جيد أن أصلان ذهب لتوفير الطعام للفريق 28.
"حسنا… ربما الأمر كذلك، لا أعرف. لم أنظر في المرآة عن كثب."
"لا، اللعنة، لماذا لا تزال الحشرات على قيد الحياة وتتجول على الرغم من أن البيئة الحالية؟ هل هو بسبب الطعام؟ إذن هذا خطأنا في النهاية؟".
"آه، حاول أن تهدأ. السبب غير مؤكد، وسوف يتجدد قريبًا على أي حال. وقد يكون ذلك بسبب الجثة”.
أنت تقرأ
رقم 30
Fantasyفي اللحظة التي فتحت فيها عينيها، كانت في غرفة سرية. "هل تتذكر أي شيء؟" "...لا. لا أتذكر أي شيء. ماذا عنك؟" "لا أتذكر أي شيء على الإطلاق." 30 باهتة على الحائط. رن الطنين في أذنيها. "هل كنت أول من استيقظ؟" "ويبدو أن هذا هو الحال. إلا إذا كان هناك من...