على الرغم من أنهم كانوا يأكلون وينامون ويعيشون كما لو كانوا بخير، إلا أن رييلا كانت واثقة من أن عقولهم الثلاثة مكسورة.
الاكتئاب والأرق والعذاب.
عندما أذهب إلى غرفتي وأكون وحدي، يأتي القلق ويذهب مثل الأمواج. إذا استمروا في التظاهر بأن كل شيء على ما يرام، فقد يواجهون يومًا ما اليأس مثل تسونامي مفاجئ. لكي لا ننشغل في ذلك الوقت، نحتاج إلى التمسك ببعضنا البعض بقوة الآن.
"هل لأن الأضواء مضاءة هنا فقط؟ إذا أغمضت عينيك وغسلت دماغك، ستشعر وكأنك في مطعم بأجواء لطيفة... ".
لأكون صادقًا، لم تكن لدي شهية لأنني سمعت عن وفاة شخص ما في وقت سابق. قامت رييلا بدفع المعكرونة الملفوفة في فمها بالشوكة.
"لا تتحدثي بالهراء. هل هذا منطقي؟".
ارتعش ديلان زاوية فمه وشخر بالكلمات.
لا أعتقد أن قول شيء فظ هو كلمة يمكن استخدامها في مثل هذه الأوقات ... . أمالت رييلا رأسها ومضغت طعامها. كان أصلان، الذي كان يجلس بجانبها، يقلّب ملاحظاتها بينما كانت صلصة الكريمة ترطب فمه بلطف.
بالطبع، يتم استخدام جهاز تسجيل أيضا، لكن رييلا جادلت بأنه من الأسهل نقل المعلومات عن طريق كتابة النقاط الرئيسية فقط في دفتر الملاحظات.
"اقرأها وافهمها تقريبًا على الأقل."
قال وهو يسلم المذكرة النهائية لديلان. تظاهر ديلان بالانزعاج لكنه لم يستطع إخفاء فضوله.
"نظارات الرؤية الليلية… موجات كهرومغناطيسية... هذا، فريق محاولة الانتحار؟ أوه، هل تريد مني أن أدخل وأسمع بقية القصة؟ حسنًا، إنه أمر مزعج، لكن... لا أستطيع مساعدته. أكتافي مثقلة بالإيمان. كنت أفكر في دوري في فريقنا أمس."
"لا يوجد شيء للتفكير فيه. لأنك مخصص لقيادة جهاز محمول."
"القوة أو السحر، ليس هذا ولا ذاك، أليس كذلك؟ لذلك، أخطط لفهم وتقييم الوضع العام. العقل، إذا جاز التعبير."
نظر أصلان إلى ديلان، الذي رفع ذقنه، ثم أدار رأسه نحو رييلا.
"مكتوب أيضًا أنه لم يجب معكِ. هل أخبرك من قبل كيف قتل الوحوش في الردهة؟".
"لا. وقال إن هذه معلومات سيتم تبادلها عند إطلاق سراحهم. لماذا ؟ هل هناك أي شيء يزعجك؟".
"نعم. لقد كنت قلقًا بشأن مشكلة منطقة الأشعة فوق البنفسجية أمس. سبب تلوث المياه هو وجود حشرات سوداء ميتة في هذا القسم."
"الحشرة السوداء ... ؟ أهذا هو الشيء الذي يهاجم الناس ويدخل من فمهم؟".
"لقد كان أقل من ذلك، لكنه بدا مشابهًا."
تذكرت على الفور غسل شعري والاستحمام صباح أمس. وبطريقتي الخاصة، عقدت العزم على التخلص من اكتئابي والقيام بالأمر بالشكل الصحيح. شعرت بالغثيان عندما ظننت أنه الماء حيث يطفو الوحش.
أنت تقرأ
رقم 30
Fantasyفي اللحظة التي فتحت فيها عينيها، كانت في غرفة سرية. "هل تتذكر أي شيء؟" "...لا. لا أتذكر أي شيء. ماذا عنك؟" "لا أتذكر أي شيء على الإطلاق." 30 باهتة على الحائط. رن الطنين في أذنيها. "هل كنت أول من استيقظ؟" "ويبدو أن هذا هو الحال. إلا إذا كان هناك من...