فصل 20

8 1 0
                                    

صوت؟ توقف أصلان عن الحركة وركز على أحاسيسه.

شعر بالرياح تهب في الخارج، لكن لم يتمكن من سماع أي ضجيج يمكن أن ينتقل في الردهة. سألت وأنا أركز نظري على الضوء البعيد.

"هل يمكنك أن الشرح بمزيد من التفصيل ما تقصدينه؟".

- فقط الصوت الذي أسمعه في كل مرة يظهر فيها. يبدو وكأنه يهمس بالقرب منط، أو يبدو وكأنه يبكي. أستطيع سماع الكثير من الناس يتحدثون في نفس الوقت.

همست رييلا بنبرة خائفة.

- ألا يمكنك التوقف اليوم والعودة؟ أشعر بشعور سيء.

كان صوت التنفس القلق واضحًا كما لو كان بجواره مباشرةً.

في الواقع، الآن بعد أن تم التخلص من الجثة الثقيلة، أصبح الباقي بسيطًا. مرة أخرى ذهابًا وإيابًا وانتهى الأمر. أرسل جثة امرأة طويلة القامة وقام بتجربة مصابيح الأشعة فوق البنفسجية. ومع ذلك، في اللحظة التي ظهر فيها وجه قلق، قطع أفكاره عن عمد. مدد ذراعه لأغلق باب الهروب.

عندها أمسك بشيء لزج ذراعه. اليد التي توقفت في الهواء لم تتحرك وكأنها سقطت في مستنقع. عندما رفعت رأسي، كانت النقطة المضيئة الخافتة قد اختفت الآن. لا، لم يختف.

هناك شيء ضخم يمنع رؤيته.

- أصلان، هل تستمع إلي؟.

رن صوت رييلا القلق من خلال أذن واحدة. شعر أصلان بألم حارق في ذراعه اليسرى وفتح فمه ببطء.

"أنا أستمع."

- اه الحمد لله. كان هناك الكثير من الضجيج لدرجة أنني اعتقدت أنه تم قطعه. على أية حال، فإنه يأتي بسرعة. إنه أمر مخيف بالفعل أن تكون وحيدًا في الظلام.

"لا بأس. أحيانًا تشعر بالأمان عندما تعتقد أنك مختبئ في الظلام."

- لا لكن أدري ما هو بجانبك. رجل قوي البنية بفأس أو شيء من هذا. شبح يرتدي ثوبًا أبيضًا وشعرًا طويلًا.

انفجر أصلان ضاحكًا على المثال المحدد الذي توصلت إليه للتو. لقد بدت غير مرتاحة بعد القبلة، لكن يبدو أنها عادت. كان قرار الخروج قرارًا جيدًا.

- هل تضحك حقاً الآن؟ ماذا تعني أنني أمسكت بيدك بالأمس لأنني اعتقدت أنك شخص يخاف من الظلام مثلي. ليس لأنك شخص طيب.

سمع نفخة دافئة، فأخرجت مصباح الأشعة فوق البنفسجية من جيبه. عندما أشعل الضوء، تحولت رؤيته إلى اللون الأرجواني والتقت عينيه بـ "الشيء" الموجود أمام مخرج الطوارئ مباشرةً. إذا كان كل ما واجهه حتى الآن كان على الأقل في قوقعة الإنسان، فإن "الشيء" الضخم الذي يمسك بحافتي المخرج كان يتكون من مخالب سوداء تتحرك باستمرار. فقط الرأس كان أبيض مثل جمجمة بشرية، وكانت العيون سوداء مثل الثقوب السوداء. اخترقت ذراعيه من خلال صدره.

رقم 30حيث تعيش القصص. اكتشف الآن