"تبادل المواد الغذائية والمعلومات، ألا يبدو ذلك جيداً؟ سوف نغادر بمجرد أن تمتلئ بطوننا."حتى مع وجود جروح ناجمة عن طلقات نارية في خمسة أماكن مختلفة، فتح جايد فمه بهدوء. لقد جعل سبب بقاء زملائه في الفريق في مكانهم على الرغم من قلقهم بشأن إصابته واضحًا. نظر أصلان بصمت إلى وجهه المجنون الذي كان يبتسم رغم أنه ملطخ بالدماء، وعلق.
"يبدو أنك تسيء فهم الوضع."
"همم؟"
"لماذا يجب أن أقوم بالتبادل، عندما أستطيع الحصول على المعلومات عن طريق التعذيب؟".
"..."
نظر أصلان إلى معصم الرجل المتصلب واستمر في الحديث.
"جروحك الناجمة عن طلقات نارية تلتئم بسرعة غير طبيعية. ألم تتساءل يومًا بعد حصولك على مثل هذا الجسد؟ سواء كانت الآذان أو الأنف المقطوعة ستتجدد. إذا كانت الأصابع المكسورة يمكن أن تشفى، فهل يلزم كسرها مرة أخرى لاستخدامها؟ أنا فضولي إلى حد ما."
عندما أصبح صوت البارد أكثر هدوءًا، اختفت الابتسامة على تعبير جايد البسيط دون أن يترك أثراً. انزلقت كلمات ديلان للتوقف عن العبث من أذن واحدة بينما تومض رييلا بشكل غير مألوف.
لقد كان مثل شخص مختلف. يختلف عن الرجل الذي ابتسم بخفة في النكات.
"يا إلهي، خفف من الأذى الجسدي. عليك أن تعلم أنه عندما يفقد الرجال الوسيمون مثلنا إحدى أعيننا أو أفواهنا أو أنوفنا، فإن ذلك سيكون خسارة كبيرة للإنسانية. أنت لم تري حتى جايد الثاني اللطيف بعد."
بقي تعبير أصلان دون تغيير. نظرت رييلا بين الرجلين بعصبية واستدارت فجأة نحو الناس على الأرض. كانت وجوههم شاحبة والعرق مطرز على معابدهم. لم يكن حوض السمك على الطاولة خلفهم. لم تكن مكسورة، ولكن…
"أصلان."
بعد أن تم استدعاء اسمه، تحركت عيون الرجل الخالي من التعبير فقط بينما ظل في مكانه. نظرت رييلا إلى حوض السمك الذي تم نقله، ثم أدارت رأسها.
"سوف أشاركهم حصتي من الطعام. هل يمكنني سماع نوع المعلومات التي ترغب في تقديمها؟ إذا كذبوا، سأعيدهم إليك على الفور. "
"كحه، كحه. هل أنت مجنون؟"
عبس ديلان، الذي كان يلوي معصميه وكاحليه المقيدين، في حالة من الذعر. استجمعت رييلا شجاعتها ورطبت شفتيها الجافتين.
"أنا لا أحب حقيقة أنه صارعني على الأرض أثناء تبادل إطلاق النار في وقت سابق. بالطبع، لولاهم، لما دخلنا في معركة بالأسلحة النارية في المقام الأول... على أي حال، صحيح أنه ساعدني في الخروج من موقف خطير. لذلك أود التحدث معهم مرة واحدة."
أنت تقرأ
رقم 30
Fantasíaفي اللحظة التي فتحت فيها عينيها، كانت في غرفة سرية. "هل تتذكر أي شيء؟" "...لا. لا أتذكر أي شيء. ماذا عنك؟" "لا أتذكر أي شيء على الإطلاق." 30 باهتة على الحائط. رن الطنين في أذنيها. "هل كنت أول من استيقظ؟" "ويبدو أن هذا هو الحال. إلا إذا كان هناك من...