"آه، هل أنتِ مستيقظة؟".
عندما خرجت من الغرفة، كان ديلان أول من رفع يده بطريقة غريبة.
"ماذا، ما هو الخطأ في وجهك؟ أوه، هل بكيتِ حقا؟".
أسند ذراعيه على الكرسي الذي كان يدور عليه وعبس في رعب. هزت رييلا رأسها، ونظرت إلى التعبير على وجهه الذي بدا وكأنه سيطلق شائعة إذا بكت.
"لا. كنت أتثاءب فقط. ماذا حدث هذا الصباح؟".
ركع جايد أمام كرسي ديلان ووقف أصلان بجانبه. شعرت بوضوح بالنظرة التي تفحص وجهي، لكن رييلا تجنبت الاتصال بالعين عمدًا. ليس لأنه أمر محرج بعد القبلة. الأمر فقط أنها لم تقرر ما هو التعبير الذي يجب تنظر به إليه بعد.
"أوه؟ لا، ذلك لأن هذا الليقط أراد فجأة أن يقترح شيئًا ما. كنت أخطط للاستماع إليه معًا".
"هل نمتِ جيدًا يا رييلا؟".
دعا جايد اسمها بنبرة ودية ورفع حاجبيه الأملس قليلاً.
"لا أعرف أي شخص جعلكِ تبكين، لكني آسف. وجهك المبتسم أجمل بكثير".
"نعم، أظن ذلك أيضا. إذن ما الذي يحدث هذه المرة؟".
عندما أومأت برأسي وتركت المغازلة، وضع جايد ابتسامة مألوفة الآن على شفتيه.
"ليس بالأمر الكثير. شعرت وكأنني قد اكتسبت وزناً لأن معدتي كانت ممتلئة وظهري كان دافئاً. بدأت أشعر بالحكة في ذراعي وساقي، لذا زحفت لأطلب منهم السماح لي بالخروج".
"أنت رجل مجنون. إذا كانت تشعر بالحكة، اطلب منهم حكه.
لقد شعرت بالخوف عندما رأيته يقطع الخط ويخرج. كدت أعض لساني عند الفجر لأنني اعتقدت أنه شبح".كنت أسمع ديلان يتذمر بهدوء. كنت أنتظر حتى الآن وأنا أعلم أنه سيتوقف.. ضاقت رييلا عينيها. هل هي صدفة؟ ولماذا في الوقت الذي أصيب فيه أصلان؟.
"إذا طلبك منك أن أتركه تذهب، فهل هذا يعني أنك قررت أن تخبرنا كيف قتلت الوحش؟".
"هاه؟ يجب أن أقول لكم؟ لو كنتمزقد أجريتم التجربة بالأمس، لكانت النتائج قد ظهرت بالفعل، أليس كذلك؟".
في وقت واحد، تحولت ثلاثة أزواج من العيون إلى أصلان في نفس الوقت. الرجل الذي وقف طويل القامة مثل العمود كان لا يزال ينظر إلى رييلا ثم أدار رأسه ببطء إلى جايد.
"مهلا، أخبرني الآن أن كل شيء قد انتهى. ماذا حدث بالأمس؟".
"بعد إرسال جثة أنطون عبر فتحة الهروب، واجهنا مخلوقًا غريبًا. الحجم حوالي 4م".(متر، م اختصاره)
بناءً على طلب ديلان بفارغ الصبر، فتح أصلان فمه بهدوء.
"يبدو بشكل أساسي مثل الحشرة السوداء التي تدخل الجثة، ولكن الفرق الوحيد هو أنها تحتوي على جمجمة نتيجة إطلاق النار مباشرة على الرأس، يصبح التجدد مستحيلا. وسوف تساعد مصابيح الأشعة فوق البنفسجية في قتلهم".
أنت تقرأ
رقم 30
Fantasiفي اللحظة التي فتحت فيها عينيها، كانت في غرفة سرية. "هل تتذكر أي شيء؟" "...لا. لا أتذكر أي شيء. ماذا عنك؟" "لا أتذكر أي شيء على الإطلاق." 30 باهتة على الحائط. رن الطنين في أذنيها. "هل كنت أول من استيقظ؟" "ويبدو أن هذا هو الحال. إلا إذا كان هناك من...