كانت هذه هي المرة الثانية التي تبكي فيها رييلا. في مستودع المواد الغذائية، والآن. على الرغم من أنها تصرفت بشجاعة دون إظهار أي علامات، كان من الواضح أن صدمة رؤية الناس يموتون كانت متأصلة. نظر أصلان إلى المرأة التي كانت تبكي بين ذراعيه، وبعد فترة مد ذراعيه.
وبينما كنت أضع أصابعي خلف رأسها، رأيت رييلا ترفع رأسها. كان وجهها أحمر من البكاء.
اعتقدت أنه إذا كان هناك شخص يشبه الهاوية في العالم، فهو المرأة التي أمامي. كنت أخشى أن أجرؤ على اتخاذ خطوة. لأنه لا يمكن التراجع عنه.
نظر إلى زوايا عينيها الحمراء وخفض رأسه. وبينما كانت شفتاهما متداخلتين، قامت رييلا، التي كانت محاصرة في حجرة الاستحمام، بإمالة رقبتها إلى الخلف وارتجفت. نظرت إليه بعينين نصف مغلقة. أخذت نفسا عميقا وامتصت اللعاب بغزارة.
اوه.
وبينما بدأت الاحساس بملابسها المبللة، اختفت الرطوبة على خديها. اللسان الحار الممزوج بالعطش. حتى توقفت الدموع. حتى خرجت أنفاس ساخنة من بين شفتيها المنفصلتين.
"لا أعرف أي طرق أخرى لتهدئتك."
بينما كنت أتاوه وشفتاي مضغوطتان معًا، رمشّت رييلا بعينين فارغتين. داعب خدها الناعم وشحمة الأذن وقبلها مرة أخرى. لففت ذراعه السليمة حول خصرها وشعرت برعشة تسري في عمودها الفقري.
هل أوشك على الموت؟ لا يستطيع أن أعرف. لم يقتصر الأمر على أنه لم يشعر بالأزمة فحسب، بل شعر في الواقع ببعض الفرح في اللحظة التي واجه فيها "الأزمة". السبب الذي يجعله يذهب كثيرًا إلى الخارج حيث يتربص الخطر قد يكون بسبب التحفيز الناتج عن دفعه إلى حافة الهاوية وليس بدافع الضرورة.
كان القلب لا يزال يقصف بعنف. لقد ضمنا أجسادنا معًا، وما زلنا متحمسين، ونتوق إلى الدفء.
الحقيقة غير المألوفة وهي أن شخصًا ما كان قلقًا وينتظره جعلت القبلة تتعمق.
"... أصلان… يمكننا أن نفعل ذلك لاحقًا، فلنبدأ بالجروح... ".
بينما أنزل شفتيها إلى مؤخرة رقبتها ومرر يده إلى أسفل ظهرها، بالكاد عادت رييلا إلى رشدها وأطفأت الماء. وقفت هكذا لبعض الوقت، أستمع إلى صوت تقطر الماء. لم أكن خائفًا من أي شيء، ولكنني كنت خائفًا من شيء واحد. تقطر. تقطر.
عندما فتحت عيني مرة أخرى، رأيت السقف. كان من الصعب القول إن السقف، بأضوائه الصفراء الممتزجة بالظلام الدامس، إما جحيم أو جنة. لقد كان حقيقة لأنني لم أكن لأعيش بهذه الطريقة الغامضة.
كما لو كانت حواسي تستيقظ الواحدة تلو الأخرى، اخترقت رائحة ناعمة ودافئة ممراتي الأنفية. لقد ذاب جسدي كله في رائحة الجسم الناعمة. هل شعرت بهذا الاسترخاء منذ أن استيقظت في الغرفة رقم 30؟.
أنت تقرأ
رقم 30
Fantasyفي اللحظة التي فتحت فيها عينيها، كانت في غرفة سرية. "هل تتذكر أي شيء؟" "...لا. لا أتذكر أي شيء. ماذا عنك؟" "لا أتذكر أي شيء على الإطلاق." 30 باهتة على الحائط. رن الطنين في أذنيها. "هل كنت أول من استيقظ؟" "ويبدو أن هذا هو الحال. إلا إذا كان هناك من...