* * *
01:03
01:04
مرت دقيقة أخرى. لم يتبق للساعة سوى شريط واحد من أشرطة البطارية الثلاثة.
نظر أصلان إلى الأسفل وشاهد المرأة وهي تحمل المسدس. بعد الوجبة، كانت رييلا تتدرب على التصويب وتوجيه البندقية لمدة ساعة بالفعل. كانت وضعيتها مثالية، ولم يكن هناك شك في أنها تعلمتها في مكان ما من قبل.
عادة، يميل الناس إلى الاعتقاد بأنهم يعرفون كيفية التعامل مع السلاح بعد حوالي عشرين دقيقة من التدريب. ومع ذلك، يبدو أنها ستستمر في تكرار نفس الحركات حتى أوقفها. حتى حفظها جسدها بالكامل. حتى تتمكن من تصويب البندقية وإطلاق النار عليها في حالات الطوارئ.
كان من الصعب تصديق أنها هي نفس الشخص الذي أغمي عليه بسبب فرط التنفس قبل ساعات قليلة. كانت ضعيفة لكنها قوية. بتعبير أدق، كانت ضعيفة ولكنها تحاول أن تصبح قوية.
تراك ، بينما لمس أصلان شاشة الساعة وقام بضبط وضعيته المتراخية على الحائط.
وبينما كانت المرأة نائمة، كان يتساءل. العلاقة غير المريحة المتمثلة في كونه واعيًا بشخص واحد فقط. ماذا كانت بالنسبة له؟.
ربما كان يحب مثل هذه المرأة. يكفي أن لا ننساها حتى بعد أن ننسى كل شيء.
"أعتقد أنه يمكننا الخروج الآن."
"بالفعل؟".
توقفت رييلا وأدارت رأسها. خفضت ذراعها المستقيمة ببطء.
"نعم. وكما ناقشنا من قبل، بعد تفتيش الجثة، دعونا نتوجه إلى منشأة السكن. أريد التحقق مما إذا كانت إصابات ديلان قد شفيت وما إذا كانت غرفة معيشة مكانًا مناسبًا لإقامة أطول."
"حسنا. من المفترض أن يكون هناك صندوق بقالة أمام المستودع، والذي قمت بتعبئته مسبقًا. بعد العثور على المسجل، يمكننا أخذه مباشرة إلى الغرف المعيشية."
اقتربت منه بخطوات خفيفة وتحدثت وهي تعطيه البندقية الفارغة. وجه أصلان ماسورة البندقية إلى الأعلى، وأزال المجلة، وسحب الشريحة للخلف لفحص الحجرة قبل أن يسلمها البندقية. بدا كل شيء على ما يرام. أخرج أصلان الرصاص الذي أحضره من مستودع الأسلحة.
"نعم، هذه هي الخطة. ولكن قبل ذلك، أحتاج إلى تحميله. "
"أوه، هل يمكنك أن تريني مرة واحدة؟ أعرف كيف أفعل ذلك، لكني أريد حقًا مشاهدته مرة واحدة للتأكد."
"التحميل بسيط. إما أن تقوم بإدخال الخزان تحت المقبض وتسحب الشريحة للخلف، أو تضغط على حاجز الشريحة. "
لقد أوضح كلا الطريقتين لإدخال الخزان وإزالتها بحركات اليد البطيئة. عندما تلقت رييلا البندقية، قامت بتكرار العملية.
أنت تقرأ
رقم 30
Fantasyفي اللحظة التي فتحت فيها عينيها، كانت في غرفة سرية. "هل تتذكر أي شيء؟" "...لا. لا أتذكر أي شيء. ماذا عنك؟" "لا أتذكر أي شيء على الإطلاق." 30 باهتة على الحائط. رن الطنين في أذنيها. "هل كنت أول من استيقظ؟" "ويبدو أن هذا هو الحال. إلا إذا كان هناك من...