الفصل 10

12 3 0
                                    


في اللحظة التي رفعت فيها رأسها المتصلب والمتجمد، ذاب وجه المرأة، وكشف عن أسنان صفراء ومحجر العين، وأمسكت بوجه رييلا بإحكام. على الرغم من أن تعبيرات المرأة لم تكن مرئية، إلا أنها شعرت بالاستياء من شيء ما. انفتح فمها، الذي كان من المفترض أن يحتوي على صف كثيف من الأسنان، وتدفقت كتلة سوداء لزجة مثل شلال من عينيها وفمها. خائفة من أن يلمسها(رييلا)، كافحت مع صرخة خارقة. 

لا! أنا آسفة، أنا آسفة، لا تفعل هذا!!!

"هوك...! هوك… ها… ها”.

جلست فجأة من السرير، وهي تلهث لالتقاط أنفاسها على السرير الذي يصدر صريرًا.

حلم؟ هل كان حلما؟.

"هوك، اه... هوك..."

في الظلام، كانت يدها تتلمس طريقها حول ملاءات الأسرة بشكل محموم.

واستمرت الصدمة مما جعلها في حيرة من أمرها. أين كانت الآن؟ هل كانت لا تزال تحلم؟ لم تستطع رؤية أي شيء.

بعد أن تجولت بلا هدف في حالة من الارتباك لفترة من الوقت، طرق، طرق، صوت واضح للطرق أعاد وعيها. مندهشة، حبست رييلا أنفاسها وأدارت رأسها في لحظة. تسبب الفهم الخاطئ لاستمرار الحلم في انتشار شعور جليدي في جميع أنحاء جسدها.

"..."

"هل حدث شيء في الداخل؟"

ولحسن الحظ، جاء صوت لطيف من الخارج. وهدأ التوتر في كتفيها تدريجياً.

"... أصلان؟"

"سمعت صراخًا. إذا كان مسموحًا لي بالدخول، فسوف أفتح الباب." 

يبدو أنها لم تصرخ فقط في أحلامها. أومأت رييلا المذهولة برأسها، لكنها استعادت فجأة حواسها وتحدثت بصوت حاد.

"أوه... لحظة واحدة فقط. لا بد أنني أغلقته."

وبينما كانت تتخبط في اتجاه الضجيج، في اللحظة التي أدارت فيها مقبض الباب، انفجر فجأة ضوء شديد من مصباح يدوي في الغرفة.

حدقت في عينيها وهي تنظر إلى الشكل الذي بجانب الباب. بدأ الواقع والأحلام في تمييز أنفسهم تدريجياً.

نعم، لقد فتحت عينيها في الرقم 30. لقد دخلت الغرفة مبكرًا بالتأكيد، وأخذت حمامًا... وفقدت الوعي كما لو أنها تعرضت لهجوم من النعاس.

"أنا آسفة لإحداث ضجة في منتصف الليل. لقد كان لدي كابوس، وكان واضحًا جدًا… يبدو أن الحادث الذي وقع في الردهة قد ترك خوفًا غير واعي”.

لعقت شفتيها الجافتين ومشطت شعرها الأشعث خلف كلتا الأذنين. قام الرجل الذي كان يقف عند المدخل بفحصها، والذي كان يقوم بتنعيم مظهرها، قبل أن يلتفت لينظر حول الغرفة. لم يكن هناك شيء في الغرفة.

رقم 30حيث تعيش القصص. اكتشف الآن