الفصل 5

19 5 0
                                    

* * *

تجمد الأشخاص الثلاثة، وركزوا باهتمام على مصدر الصوت.

أصلان، الذي كان يسحب البنادق، وأنتون، الذي كان ينظر إلى شعار "أندريه" فوق مخزن الأسلحة، وحتى رييلا، التي كانت واقفة في الخلف.(اسلام طلع اسم تركي ف الاسم هو اصلان، الاسم التركية نفسه بالعربية ما يتغير منها شي)

رقم 31...؟ لم يكونوا الوحيدين هنا؟.

“… .- .-..وحش.-..- … .- الناس يتغيرون.-.. .-.. من فضلك—”

"ساعدني..- … ."

"....-مشروع الهاوية اللعين هذا!!!"

قبل أن تتمكن عقولهم المجمدة من فهم ما يعنيه ذلك، انطفأ الضوء الأحمر فجأة.

وفي الوقت نفسه، تردد صدى هائل من الطابق العلوي، مما جعلهم يغطون آذانهم بشكل انعكاسي ويضغطون على الحائط. كان صوت انهيار الطابق الثالث. كرياك . انحنى السقف، تاركًا علامة طويلة ومميزة كما لو لمسته يد. خائفة، أمالت رييلا رأسها.

صرير، صرير، شيء ما كان يسير في الطابق العلوي. أصلان، الذي حمّل البندقية، وجّه البرميل نحو مساره. حبس الجميع أنفاسهم وكأنهم وافقوا على القيام بذلك مسبقًا. كان مجنونا. هذا المكان لم يكن طبيعيا.

لما بدا وكأنه أبدية، تجمدوا كما لو كانوا أمواتًا، وفقط عندما تجاوزهم الشيء العلوي، تمكنوا أخيرًا من استئناف التنفس. 

كان أنطون، الذي اختفى تعبيره تمامًا، أول من تحدث.

"ماذا كان هذا؟"

تسللت حبات العرق إلى صدغ نظارة الرجل، وهو يتمتم بشيء يمكن أن يكون مناجاة أو سؤال. على السؤال الذي لا يستطيع أحد الإجابة عليه، فتح أصلان فمه ببطء.

"يبدو أننا لن نتمكن من الذهاب إلى غرفة الاتصالات في الوقت الحالي." 

“… لا يمكننا الذهاب إلى هناك. لا أعرف ما هو، ولكن إذا واجهنا شيئًا كهذا، فمن الأفضل أن نهرب... ليس لدينا خيار سوى البقاء في هذا الطابق وانتظار الإنقاذ."

تمتم أنطون مثل رجل مختل. سواء كان ذلك في الخارج، في الطابق الأول أو الطابق الثالث، فكل ذلك كان خطيرًا. على الرغم من كل شيء، تمكنت رييلا من تذكر المعلومات التي قد تكون مفيدة. 

"انتظر، انتظر لحظة. غرفة الاتصالات ليست هي الشيء المهم… هل سمعتم الراديو جميعاً؟”.

كلا الرجلين، اللذين كانا ينظران فقط إلى السقف، استدارا لينظرا إليها في وقت واحد. بيدين مرتعشتين، أخرجت رييلا الراديو، الذي أصبح الآن يصدر أصوات طنين فقط، وضغطت على الأزرار بشكل عشوائي وهي تقول:

"لقد سمعت بالتأكيد الرقم 31. إذا أشرنا إلى الرقم الذي واصلنا رؤيته منذ استعادة وعينا، فإن هذا المكان هو رقم 30. "

رقم 30حيث تعيش القصص. اكتشف الآن