فصل 18

9 3 0
                                    

"أصلان؟ أوه، ذلك الجندي من الأمس؟ كيف يمكنه أن يعطيني؟".

كما هو متوقع، كانت الانطباعات الأولى لدى الجميع متشابهة، ويبدو أن جايد يعتقد أن أصلان كان جنديًا.

"حسنًا؟ يخرجك مقدمًا بكفاءة ويعطيها لك... ؟".

"أم لا. اعتقد أنه سيرميه على الأرض ويقطعه إذا حاولت تحريك أطرافي، التي لم يتدفق إليها الدم بالفعل".

ضحك جايد بهدوء وأصدر ضجيجًا مثيرًا للاشمئزاز. يبدو أن ذاكرتي بالأمس كانت سيئة للغاية. حسنًا، لا أعتقد أنه سيكون من السهل بالنسبة لي أن أصبح صديقًا لشخص أطلق علي النار خمس مرات.

"إذن ما هي علاقتك؟ عند رؤيتها ترمش عند كلمة واحدة، يبدو أنها سيدة شابة في السلطة. هل أتيت إلى هنا وقابلتني؟".

"ألسنا نعقد صفقة عادلة؟ إذا أجبت ماذا ستفعل من أجلي؟".

تم حظر الأسئلة التي تم تمريرها سرا من المصدر. بينما هز جايد كتفيه وعاد لمضغ البسكويت، واصلت رييلا الحديث، محاولًا عدم التفكير فيما كان يحدث مع أصلان.

"الآن هذا هو السؤال الأخير تقريبًا. إذا انتهيت من هذا السؤال، سأعطيك البسكويت الثاني ثم سأغادر."

"من فضلك أشعر بحرية في السؤال. أي شئ."

"ما هي الفرق الأخرى التي قابلتها في الأشهر الستة الماضية؟".

وفي لحظة، تغيرت العيون الخضراء التي أعطتني شعورًا دافئًا تمامًا. لقد ذكرني بلوحة ألوان تم فيها مزج الألوان المختلفة معًا وأصبحت غائمة. بعد هطول أمطار غزيرة، شعرت وكأن رائحة السمك السميكة المحبوسة في شفرات العشب قد تم إطلاقها. ربما لن يتم الرد على هذا على الإطلاق، مثل السؤال عن الوحش... .

"رقم 25، الفريق الأول، رقم 26، فريق المعاقين، رقم 22، الفريق الذي لديه ثلاث محاولات انتحار أو أكثر، ورقم 30... ، من المفترض أنه الفريق الذي مُحيت ذكرياته".

تجمدت يدا رييلا، التي كانت تكتب على عجل المعلومات التي تدفقت فجأة، قرب النهاية. رقم 30 ماذا؟.

وعندما رفعت رأسي أحسست بنظرة حادة تفوق ابتسامة العين.

"هل حصلت عليه بشكل صحيح؟ حتى قبل أن ألتقي بالرقم 30، كنت أتوقع أنه سيكون هناك فريق واحد على الأقل من هذا النوع. إنها حقيقة معروفة أن شركة أندريه تابعة لشركة باكونا، الرائدة في إزالة الذاكرة."

ليس لدي أي فكرة عما تتحدث عنه. لكن شيئاً واحداً بدا واضحاً: لقد كان يشكك في ذاكرتها. أعتقد أنني طرحت سؤالاً كان منطقيًا جدًا. هزت رييلا كتفيها كما فعل جايد سابقًا، كما لو كانت تلعب البوكر.

"لا، لقد شعرت بالحرج للحظة لأنك كنت فخورًا جدًا. أنت مخطئ. نحن فريق الوباء. لقد أخبرتك بالفعل."

رقم 30حيث تعيش القصص. اكتشف الآن