عندما نظرت إلى الأسفل، بدا الرجل الذي كان يحملني كطفل مزعج متفاجئًا ثم عبس. أصبحت أنظارنا متشابكة في الهواء.
"إلى أين تذهبين؟".
"نعم؟ لحظة واحدة... ".
نظرت رييلا إلى وجه الشخص الآخر، وكانت كلماتها تتتابع. صوت هادئ وعينان محدقتان. لا أعتقد أنه كان مستيقظا. يبدو أنه شعر بوجود وتحرك بشكل انعكاسي.
"كنت سأحضر لك السترة التي اقترضتها بالأمس. من الصعب إعادته عندما يكون ديلان موجودًا خلال النهار."
"ليس عليك أن تعطي الكثير في المقابل."
مسح أصلان وجهه بخشونة، وتوقف كما لو كان يختار كلماته، ثم أضاف كلمة أخرى.
"بدلاً من ذلك، هل يمكنك البقاء بجانبي؟ لقد كانت لحظة واحدة فقط، لكنني شعرت وكأنني غفوت."
"... … ".
هذا خاطئ. إن مطالبة شخص ما بالبقاء بجانبك بينما يبدو مسترخيًا يعد انتهاكًا واضحًا. وبينما كان الرجل يتواصل بصريًا بهدوء، شعرت بخلايا القلب تصدر إشارة حمراء.
كانت اليد التي تمسك الرسغ ساخنة، وكان الساعد المكشوف تحت الكم سميكًا بشكل غير عادي وملفتًا للنظر. مع تدفق الجو الغريب للحظة، أدركت ليلا فجأة شيئًا غريبًا ورفعت رأسها فجأة.
"يمكنني البقاء بجانبك، ولكن ماذا قلت للتو ... . لم تنام ولو لدقيقة واحدة منذ أن استيقظت في الطابق السفلي، أليس كذلك؟".
"إنه ليس كذلك. لأنني نمت قليلاً."
كانت هناك لحظة صمت قبل أن أفهم ما يعنيه. 1 ثانية، 2 ثانية، 3 ثوان. وبعد ثلاث ثوانٍ بالضبط، نظرت رييلا إلى الساعة بصدمة.
"هل هذا كل ما قلته للتو؟ كلام فارغ. وبعد حوالي عشر دقائق استيقظت. لم تستطع النوم على الإطلاق."
ومن حيث التاريخ وحده، فقد مضى بالفعل أكثر من يومين.
10 دقائق فقط على مدار يومين. كان الأشخاص ذوو الأجسام الضعيفة قد وصلوا بالفعل إلى مرحلة أصيبوا فيها بالحمى بسبب التعب وكان لديهم مناعة منخفضة، مما جعلهم يمرضون هنا وهناك.
"ادخل الآن ونم بشكل مريح. ما يقلقك هو حوض السمك، أليس كذلك؟ وسوف أتخذ الرعاية الجيدة لهم."
"إنه المكان الأكثر راحة هنا. إذا كنت تريد المساعدة حقًا، فما عليك سوى البقاء بجانبي كما قلت من قبل. بغض النظر عن ما يحدث لحوض السمك... ".
أصلان، الذي كان يجيب بجفاف، أغلق فمه فجأة وفرك مؤخرة رقبته. بؤبؤ العين الحاد بقي عليها بشكل غريب.
"لأنه يبدو أنني نمت لأنه كان هناك شخص معين بجانبي."
توقفت رييلا، التي اتسعت عيناها من المفاجأة، عندما شعرت بيد تنزلق من معصمها. أخذ يدي. مثل أمس. لا، طبيعي أكثر من الأمس، وكأنه يعود إلى مكانه الأصلي.
أنت تقرأ
رقم 30
Fantasíaفي اللحظة التي فتحت فيها عينيها، كانت في غرفة سرية. "هل تتذكر أي شيء؟" "...لا. لا أتذكر أي شيء. ماذا عنك؟" "لا أتذكر أي شيء على الإطلاق." 30 باهتة على الحائط. رن الطنين في أذنيها. "هل كنت أول من استيقظ؟" "ويبدو أن هذا هو الحال. إلا إذا كان هناك من...